أحد الشكاوى الرئيسية لملاك هواتف وان بلس كانت دائماً أداء الكاميرا وعدم قدرتها على مضاهاة ما تقدمه هواتف الفئة الرائدة المنافسة. هذه الشكوى دفعت الشركة لإطلاق نسخة Pro من بعض هواتفها لتقديم تجربة أفضل خاصة فيما يتعلق بالتصوير ولكن ولأن هذه الخطوة لم تكن بالكافة اتجهت الشركة تجاه تطوير عدسات الكاميرا مع شركة Hasselblad.

وان بلس OnePlus 9

الشراكة الجديدة بين الشركتين كُشف عنها من خلال الإصدارات الأولية للهاتف والتي بدأت تتسرب وتظهر تفاصيلها. وان بلس حفرت اسم Hasselblad على الجزء البارز الخاص بالكاميرا الخلفية والذي يبدو أنه سيكون مختلفاً عما قدمته الشركة خلال السنوات الماضية.

كاميرا الهواتف المرتقبة ستتكون من عدستين أساسيتين في كلا الهاتفين ولكن في OnePlus 9 Pro ستوفر الشركة كاميرتين إضافيتين يظل الغرض منهما مجهولاً حتى هذه اللحظة. التسريبات حول OnePlus 9 Pro كشفت أن تطبيق الكاميرا يحتوي على خاصية باسم Tilt Shift وهو ما يعني أنه ثمة أجزاء متحركة في الكاميرا قد تكون من أجل التقاط صور خالية من أي تشوهات.

الصور المسربة ظهرت في مقطع على قناة Dave2D على يوتيوب والتي كشفت عن بعض التفاصيل الأخرى مثل استخدام مستشعر بصمة إصبع جانبي في إحدى النسخ وتقديم شاشة OLED تعمل بدقة 1440p وبمعدل تحديث 120Hz.

هل تنجح وان بلس في تقديم كاميرا ثورية بعد شراكتها مع Hasselblad؟
شاكرنا برأيك في التعليقات!