R6S
القائمة
الإعلان رسمياً عن Operation Grim Sky فى لعبة Rainbow Six Siege

الإعلان رسمياً عن Operation Grim Sky فى لعبة Rainbow Six Siege

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-08-07

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

بالأمس قامت شركة Ubisoft بالتشويق للموسم الثالث من العام الثالث للعبة Rainbow Six Siege والذي علي حسب الشائعات من المفترض أن يتوافر خلال الفترة القادمة، وقام حساب اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة اللاعبين عرض قصير وجملة " مكان واحد مألوف، ووجهان جديدان " في إشارة الي العملاء الجدد الذي سينضمون للعبة في الموسم الثالث، ولكننا لم نحصل على أي تفاصيل تخص هذا الموسم.

ولكن اليوم قامت شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن أولى تفاصيل الموسم الثالث والذي يأتي بعنوان Operation Grim Sky، وقامت الشركة أيضا بالكشف عن التفاصيل الخاصة بالعملاء الجدد حيث من المفترض أن يقدم الموسم الجديد أثنين من العملاء المختلفة على صعيد الوحدة بينما كلاهما تم استدعائهم من قبل وحدة GSUTR والتي تعرف أيضا باسم "السماء القاتمة"، وعلي عكس المواسم الماضية من العام الثالث سيعود هذا الموسم بتقديم العناصر أحدهما دفاعي والأخر هجومي.

العنصر الأول وهي ستكون أحد العناصر الدفاعية القادمة للعبة، وهي تأتينا من "بريطانيا" وكانت تعمل كشرطية قاسية تعد خبيرة في سلوك الخارجين على القانون ولديها تكتيكات مختلفة ضد أعمال الخطف، وتعد نفسها شخصية غير متسامحة مع أي إزعاج وتتخلص منه سريعاً.

العنصر الثاني يأتينا من "الولايات المتحدة الأمريكية" وهو أحد العناصر الهجومية يمتلك عقل حاد بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بالعمليات التكتيكية، وشهد العنصر الجديد الأهوال في "كابول" عاصمة دولة "أفغانستان" ومع ذلك وقع في حب تلك المدينة. وتتميز الشخصية الجديدة بدقته الجراحية ومع انضمامه لفرقة Rainbow لايزال لغزاً كبيراً.

وبالأمس ومن خلال التشويق الذي قامت به الشركة بالأمس ذكرت جملة "مكان مألوف" وتوقعنا بأن هذا المكان المألوف سيكون خريطة Hereford Base والتي سيتم إعادة صيغتها من جديد، وبالفعل تبدو توقعاتنا كانت صحيحة تماماً، حيث أعلنت الشركة بأن خريطة Hereford Base ستشهد إعادة تقديم بالكامل كما حدث في الموسم الماضي مع خريطة Club House.

الشركة أعلنت أيضا بأن الموسم الجديد سيشهد تحسينات وتعديلات كثيرة على أسلوب اللعب وربما نشهد تعديل قدرات بعض الشخصيات وتقليل أو زيادة مستوي الأسلحة الخاصة ببعض العناصر باللعبة.

جديرا بالذكر أن الكشف الكامل عن عملية Operation Grim Sky سيكون في الفترة ما بين السابع عشر من شهر أغسطس الجاري وحتى التاسع عشر من نفس الشهر وذلك من خلال بطولة Six Major التي ستقام في "باريس".
أضف تعليق (0)
ذات صلة