القائمة
استعد لاستقبال العام الجديد 2022 بأسوار أوبو OPPO Band

استعد لاستقبال العام الجديد 2022 بأسوار أوبو OPPO Band

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2022-01-04

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

 ابدأ العام الجديد بوضع أهداف اللياقة البدنية الصحيحة، واستعد لتحقيقها وتخطيها مع سوار أوبو  “OPPO Band” الذي يتميز بشاشة AMOLED بمقاس 1.1بوصة، وخاصية المراقبة المستمرة لنسبة الأكسجين في الدم SpO2، ومراقبة معدّل ضربات القلب في الوقت الفعلي، و12 وضعية للتمارين الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى مقاومة للماء حتى 50 متراً ومزامنة سريعة للإشعارات. 

استعد لاستقبال العام الجديد 2022 بأسوار أوبو OPPO Band

يدعم سوار أوبو  “OPPO Band” أيضاً مراقبة دقيقة لأنماط النوم من خلال خاصية اكتشاف مشاكل النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب، والمراقبة المستمرة لنسبة الأكسجين في الدم SpO2 – موفراً بذلك سجلات شاملة وتحليلاً كاملاً لصحة نوم المستخدم. وبفضل المتابعة المستمرة لنسبة الأكسجين في الدم SpO2 ومراقب النوم الاحترافي، يساعد سوار أوبو  “OPPO Band” مستخدميه على تطوير عادات نوم أكثر صحةً وعمقاً.

يأتي سوار أوبو “OPPO Band” مع مراقب لمعدل ضربات القلب، حيث يمكن لمستشعر معدل ضربات القلب البصري المدمج أن يراقب معدل ضربات قلب المستخدم على مدار الساعة. وإذا ارتفع معدل ضربات القلب فوق الحد الطبيعي، فسيهتز السوار لتحذير المستخدم من عدم انتظام ضربات قلبه. ومع قدرة سوار أوبو “OPPO Band” على قياس معدل ضربات القلب أثناء التمرين، يمكن للمستخدمين تجنب الإفراط في التدريب ومعرفة السرعة التي يحتاجونها للاستمرار في تقدمهم نحو تحقيق أهدافهم.

يحتوي السوار أيضاً على 12 وضعية مدمجة للتمارين البدنية المختلفة، والتي تشمل: الركض، والمشي، وركوب الدراجات، والسباحة، وكرة الريشة، والكريكيت، واليوجا، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى قدرة السوار على تسجيل بيانات التمارين المختلفة، بحيث يمكن لمستخدميه أن يتحققوا من التقدم الذي توصلوا إليه من خلال تطبيق HeyTap Health، مما يمنحهم حافزاً للاستمرار في حياتهم الصحيّة.

أنيقٌ بقدر ما هو عملي، يتوفر سوار أوبو “OPPO Band” بأكثر من 40 تصميماً مختلفاً، مما يضمن إمكانية إيجاد التصميم المناسب، أياً كانت المناسبة التي سيرتديه فيه المستخدم ومهما كانت حالته المزاجية.

ومع إمكانية العمل كملحق متوافق مع الهاتف الذكي، باستطاعة المستخدم استقبال الرسائل والمكالمات والتحكم في تشغيل الموسيقى، وحتى يمكنه إيجاد هاتفه المحمول من خلال السوار. لأننا نؤمن في أوبو أن الحياة العصرية تتطلّب وسائل راحة حديثة.أما بالنسبة للأداء، فسوار أوبو  “OPPO Band” يأتي بمعالج عالي الأداء ومنخفض الطاقة، وبطارية كبيرة بسعة 100 مللي أمبير في الساعة ويمكن شحنها بالكامل في ساعة ونصف فقط. بفضل تصميمه الجذاب وإمكانيات اللياقة المميزة، سوار أوبو  “OPPO Band” سيعيد لصحتك النشاط والحيوية، كل هذا بين يديك ومن خلال معصمك مباشرة.

أضف تعليق (0)
Store Business