القائمة

 أوبو تطلق سلسة رينو6 وسماعتي أوبو إنكو اير وإنكو بودز في الشرق الأوسط

 أوبو تطلق سلسة رينو6 وسماعتي أوبو إنكو اير وإنكو بودز في الشرق الأوسط

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-15

 أعلنت أوبو اليوم عن إطلاق سلسلة هواتف رينو6 الجديدة مع سماعتي أوبو إنكو اير وأوبو إنكو بودز في أسواق الشرق الأوسط. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف أنيقة تدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس وهي: “رينو6 برو “5G و “رينو6 “5G و” رينو6 “5G Z.

واحتفلت أوبو بهذه المناسبة بطريقتها الخاصة من خلال منح العملاء فرصة للفوز بهاتف رينو6 برو 5G، بمجرد الاشتراك في مسابقة على تطبيق تيك توك باستخدام فلتر خاص من أوبو والهاشتاج #OPPOSuperVOOC. 

حيث يتوجب على المشاركين في التحدي إلى جانب استخدام الفلتر والهاشتاج وعمل تاج للحساب الرسمي لعلامة أوبو(@OPPOArabia)  أن يكون المحتوى يتعلق بدور الشحن السريع خلال خمس دقائق في منح المُستخدمين عالماً زاخراً بتجارب الترفي، وينطلق هذا التحدي بين 17 وحتى 22 سبتمبر 2021، ليسهم في إبراز مزايا السرعة الاستثنائية لتقنية الشحن السريع (SuperVOOC Flash Charge) من أوبو.

يحمل هاتف رينو6 برو 5G مجموعة بارزة من المميزات، بما فيها ميزة فيديو بورتريه البوكيه الجديدة التي تتيح للعملاء إضافة تأثيرات بورتريه سينمائية واحترافية في الوقت الفعلي، وميزة لقطات الفلاش السريعة التي تتيح إمكانية التقاط العديد من الصور الواضحة وعالية الدقة، وتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 واط، فضلاً عن مزايا احترافية داعمة للألعاب تشمل ذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 جيجابايت ووحدة تخزين كبيرة بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ميزة المحرك الخطي على المحور X، وتكنولوجيا الحجرة الحرارية الضخمة وغيرها الكثير من المزايا المُخصصة. 

تعليقاً على الموضوع، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: 

"نحن سعداء للغاية بالإقبال الواسع الذي شهدته سلسله هواتف رينو الجديدة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي منذ إعلاننا لأول مرّة يوم 7 سبتمبر عن توفر هذه الهواتف للطلب المُسبق؛ حيث ازداد الطلب المسبق على أجهزة رينو6 بنسبة 300% مقارنة مع سلسلة هواتف رينو5. ونحن بانتظار المشاركات المُبدعة في تحدي أوبو المميز على تطبيق تيك توك .ونسعى باعتبارنا علامة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا إلى مواصلة إثراء وتطوير تجارب أوبو لنضمن لجميع المُستخدمين الحصول على أحدث التقنيات وأجمل التصاميم وأفضل المزايا".

ويمكن للعملاء ممن يتطلعون لاستبدال أجهزتهم الحالية بأحد الهواتف الذكية لسلسلة رينو6 الحصول على قسائم إضافية بقيمة 100 درهم في منافذ إي ماكس وجامبو وشرف دي جي وإي-سيتي وجاكيس وأكسيوم، علماً أن تلك القسائم ستتوفر حتى 7 أكتوبر 2021. 

وتتوفر سلسلة هواتف رينو6 للشراء بدءاً من 15 سبتمبر 2021 في جميع مواقع البيع الإلكترونية بالمنطقة، والمتاجر وشركاء البيع بالتجزئة في الإمارات ومنطقة الخليج، بسعر 2,999 درهم إماراتي لهاتف رينو6 برو 5G، و2,199 درهم إماراتي لهاتف رينو6 5G، و1,499 درهم إماراتي لهاتف رينو6 .5G Z لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oppo.com/ae

أضف تعليق (0)

ذات صلة