الجدير بالذكر أن شركة أوبو تمتلك نظام خدمة عالمي مستقل مع أكثر من 2500 مركز خدمة عملاء في أكثر من 60 سوقاً في العالم، بالإضافة إلى شبكة متوسعة لخدمة ما بعد البيع ما بعد البيع في كل جزء من العالم، حيث توفر منافذ أوبو التي يمكن الوصول إليها بسهولة ويسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خبرات مهنية للعملاء، وتشمل 39 مركز خدمة تابع مباشرة للشركة ونقاط خدمة واسعة النطاق.

وقال طارق زكي، مسؤول إدارة المنتج في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "عندما يشغّل المستهلكون هاتفهم الذكي الجديد، من النادر أن يفكروا في الخطأ أو العطل الذي يمكن أن يحدث في المستقبل. ومع ذلك نتفهم في أوبو أن الحوادث يمكن أن تحدث بغض النظر عن مدى حذر المستهلكين، كما يمكن أن يؤثر كثرة الاستخدام والتلف على أجهزتهم في كثير من الأحيان. وفي تلك الحالة، توفر أوبو التغطية الشاملة والدعم الفني لمنح عملائنا راحة البال والحفاظ على تواصلهم مع من يحبون. وسنساعدهم على تحقيق أقصى استفادة من هاتفهم الذكي لفترة أطول".

هذا وتدعم أوبو شعار "رعاية، في متناول يدك" ، وتقوم باستمرار بترقية خدماتها، وعند استشارة مراكز الخدمة المحلية الخاصة بأوبو، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن مراكز خدمة الشركة تستخدم قطع الغيار الأصلية فقط وتتعامل بشفافية تامة، فعلى سبيل المثال، يتم عرض الأسعار بوضوح على الموقع الرسمي وفي كل من مراكز الخدمة.

ليس هذا فحسب بل يمكن للعملاء حضور عملية إصلاح هواتفهم ، حيث يمكنهم اختيار خدمة مشاهدة المهندس أثناء عمله على الجهاز، أما بالنسبة لأولئك الذين يقلقون بشأن خصوصية بياناتهم، تلتزم أوبو بشدة باللائحة العامة لحماية البيانات لتحقيق أعلى مستويات الحماية.

وعلاوة على ذلك، يمكن لعملاء أوبو حضور "يوم خدمة أوبو"، والذي يقام الآن من العاشر إلى الثاني عشر من كل شهر (باستثناء عطلات نهاية الأسبوع) في مراكز خدمة أوبو للحصول على خدمة تعقيم مجانية للهاتف، وساعات خدمة ممتدة تمنح حصرياً خصم يتراوح ما بين 10 % إلى 30 % على رسوم الصيانة و ملحقات الهاتف و أكثر من ذلك.

وسواء كان المستخدمون قلقين بشأن أسعار قطع الغيار أو فعالية التصليحات أو أي مشاكل أخرى متعلقة بالجهاز، فإن أوبو تقدم حلولاً متكاملة لتناسب جميع احتياجاتهم. أما بالنسبة للعملاء الذين يفضلون الخدمة الذاتية، يتوفر خيار الدردشة الحية أو الخط الساخن عبر الموقع الرسمي أو عبر الهاتف.

 وبصرف النظر عن خدمات ما بعد البيع واختبارات الجودة التي أجريت في مختبرات ضبط الجودة الهندسية، فإن كل هاتف ذكي من أوبو جاهز للبيع التجاري، يكون قد خضع لأكثر من 390 اختباراً للجودة قبل أن يغادر المصنع.