OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
أوبو تطلق هاتف Reno 7 بكاميرا ذات عدسة محدبة هذا الأسبوع

أوبو تطلق هاتف Reno 7 بكاميرا ذات عدسة محدبة هذا الأسبوع

منذ 3 أيام - بتاريخ 2021-11-23

  تستعد شركة Oppo لإطلاق سلسلة Reno 7 في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ومن المقرر إضافة العديد من التغييرات في التصميم، والتي قد تتمحور فقط أسفل عدسات الكاميرا.

ستقدم الشركة "أول عدسة عين قطة فائقة الحساسية في العالم" مع سلسلة Reno 7، في سلسلة من منشورات Weibo شاركت Oppo في تطوير التكنولوجيا مع Sony على مدار ثلاث سنوات. 

تستخدم الكاميرا أيضًا مستشعر Sony IMX709 مع مجموعة RGBW. تعتقد شركة Oppo أن هذا السرد يعمل على تحسين حساسية الضوء وتقليل الضوضاء.

Reno 7:

إذا كنت تتساءل عن موضع "عين القط" في المعادلة ، فإن تسويق Oppo يقترح أن الهاتف سيكون بارعًا جدًا في التصوير ليلاً وفي الإضاءة المنخفضة. ليس هناك ما يشير إلى أن العدسة نفسها ستستخدم تصميمًا على شكل شق يشبه حدقة القطة فعليًا.وفقًا لتسريب من طرف Evan Blass ، يبدو أن كلاً من Reno 7 و Reno 7 Pro سيستخدمان هذه الكاميرا في المقدمة.

كما تثير شركة Oppo استخدامًا ذكيًا لحدبة الكاميرا الخلفية، والتي تتميز بحلقة مضيئة، من المفترض أن هذا يضاعف الضوء المستخدم، وهو شيء لم نشهده على الهواتف الذكية الأغلى ثمناً منذ فترة طويلة.

أما عن باقي سلسلة Oppo Reno 7، يمكن أن يحتوي طراز Pro Dimensity 1200 Max SoC، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، و AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، وفقًا لأحدث الشائعات. قد نجد أربع عدسات في الخلف أيضًا 50 ميجابكسل، ومن المقرر أن تظهر سلسلة Reno 7 لأول مرة في الصين في 25 من نوفمبر القادم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة