FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
أوبو تطلق ساعتها الجديدة Oppo Watch 2 في الخارج

أوبو تطلق ساعتها الجديدة Oppo Watch 2 في الخارج

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-28

كشفت أوبو بالأمس عن ساعتها الذكية الجديدة Oppo Watch 2 والتي تأتي مع تقنيات جديدة تزيد من عمر البطارية حتى 4 أيام بشحنة واحدة، وتصل إلى 16 يوم في وضع توفير الطاقة.

تعتمد ساعة أوبو الجديد على مجموعة شرائح Wear 4100 جنبًا إلى جنب مع معالج Apollo 4s المخصص من Ambiq، الذي يعمل على إطالة عمر البطارية.

كذلك تدعم البطارية تقنية الشحن السريع VOOC 2.0، حيث يكفي 10 دقائق فقط من الشحن لتشغيل الساعة يوم كامل.

بالنسبة للخيارات المتاحة من الساعة، فتوفر أوبو  Watch 2 نموذج مع شريحة eSIM ويأتي بمقاسين مختلفين، ما 42 أو 46 ملم. وهناك إصدار بلوتوث فقط من الساعة لكنه متوفر بمقاس واحد هو 42 ملم.

تحتوي ساعة Oppo Watch 2 على شاشة أموليد منحنية مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز، ويحتوي الطراز مقاس 42 ملم على شاشة مقاس 1.75 بوصة.

ساعة أوبو - Oppo Watch 2

بالنسبة للوظائف، فتدعم الساعة مراقبة ضربات القلب على مدار الساعة، ومراقبة نسبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى برامج تحليل ومتابعة النوم.

كذلك توفر ساعة أوبو 2 أكثر من 100 وضع مختلف لممارسة الرياضة، وهي مقاومة للماء عند تصنيف 5 ATM.

تم إطلاق ساعة Oppo Watch 2 في الصين مع واجهة ColorOS المستندة إلى نظام أندرويد 8.1، لكن الإصدار العالمي من الساعة من المفترض أن يأتي مع واجهة Google Wear.

بالنسبة للسعر والتوافر، فيبدأ سعر الساعة من 200 دولار للإصدار البلوتوث فقط، في حين يصل سعر الإصدار eSIM مقاس 42 ملم إلى ، أما الإصدار eSIM مقاس 46 فيبلغ 310 دولار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة