عبر Reddit، تناقل بعض المستخدمين أخبارًا عن وجود إصدارة خاصة من لعبة Assassin's Creed Origins ، والتي تحمل الاسم إصدار تفاحة عدن. تتوفر هذه الإصدارة في أستراليا من متجر تجزئة يُدعى JB hi-fi. وعلى ما يبدو أيضًا أن هذه الإصدارة سوف تكون حصرية لهذا المتجر الأسترالي.

لا نعلم بعد محتويات هذه الإصدارة، لكن ووفقًا لأحد مستخدمي Reddit أن Ubisoft ردت على هذا الموضوع قائلة، بأنه من المعتاد أحيانًا أن تحوز بعض المتاجر إصدارات حصرية من ألعابها. ومن ثم فإننا لم نر إعلانًا رسميًا عن هذه النسخة ربما لأنها كانت تحتوي على معلومات غير محدثة عن اللعبة، ربما الاسم القديم أو ما شابه. سوف تكلفك نسخة تفاحة عدن من Assassin's Creed Origins قرابة 150$.

دعك من كل هذه التفاصيل، التي لا تهم أغلبنا بالنظر إلى ان تلك الإصدارة الخاصة المزعومة قد تكون حصرية لمتجر بعينه، الأهم هنا، هو أننا سوف نشهد عودة تفاحة عدن في الجزء الجديد لذا فالسؤال هو .. ما موضعها في الأحداث؟ فنحن نعلم أن Ba Yek ليس له سلف في الأخوية، ومن ثم فإنه المؤسس الأول، لذا ربما نشهد أصل وبداية تفاحة عدن.

على أي حال، وفي حالة إذا كنت نسيت تفاصيل القصة وكنت في حاجة لإنعاش سريع لذاكرتك فإننا ننصحك بهذا المقال.

http://arabhardware.net/2015/02/13/%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-assassins-creed/

ختامًا، تصدر لعبة Assassin's Creed Origins في السابع والعشرين من أكتوبر القادم على المنصات الثلاثة .. يمكنك الاطلاع أكثر على اللعبة من المقاطع التالية.

https://www.youtube.com/watch?v=vMYIvf8h6n0 https://www.youtube.com/watch?v=iiT3TDhZL0I https://www.youtube.com/watch?v=Q2yI8wU25kQ https://www.youtube.com/watch?v=iEJ0k-SVcH4