FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تعرف على تفاصيل ديمو Outriders مساحته ووقت إطلاقه في أنحاء العالم

تعرف على تفاصيل ديمو Outriders مساحته ووقت إطلاقه في أنحاء العالم

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-18

قام المطور People Can Fly بتفصيل الديمو القادم لـ Outriders ، والذي سيتم نشره في 25 فبراير في الساعة 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، عبر سلسلة تغريدات واسعة النطاق.

Outriders Square Enix People Can Fly لقد أكد المطور أولاً وقبل كل شيء أن الديمو سيكون مجانيًا وليس Beta ، تم الكشف أيضًا عن مواعيد الإصدار لكل منطقة مع وصول الديمو إلى طوكيو وسيدني في وقت مبكر من صباح يوم 26 فبراير. سيكون الديمو متاحًا على PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam و Nvidia GeForce NOW ، مطلوب ما لا يقل عن 24 جيجابايت على جهاز الحاسب الشخصي بينما تحتاج وحدات التحكم إلى 22 جيجابايت كحد أدنى ، لن يكون التحميل المسبق متاحًا ولكن لن يكون للعرض التوضيحي حد زمني وسيظل متواجداً حتى بعد إطلاق اللعبة. من حيث المحتوى ، يمكن للاعبين الوصول إلى المقدمة والفصل الافتتاحي وبالتالي ، سيقتصر الأعداء والعتاد على أبسط الأشياء ، أما بالنسبة إلى الموارد ، فسيتم تحديدها أيضًا لضمان التوازن الصحيح لأولئك الذين يدخلون اللعبة الكاملة ، وذلك لأنه يمكن نقل تقدم المرء من الديمو إلى اللعبة الأساسية ، و لسوء الحظ ، لن يكون من الممكن نقل الحفظ و التقدم بين الأنظمة الأساسية أو من ديمو Steam إلى اللعبة الكاملة على Epic Games Store.
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1362432340065218561%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es2_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Foutriders-demo-release-timings-content-and-download-size-revealed من المقرر حاليًا إطلاق Outriders في الأول من أبريل ، ترقبوا المزيد من التفاصيل عند بدء الديمو الأسبوع المقبل.
أضف تعليق (0)
ذات صلة