FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مطور Outriders: لم نحصل على عائدات مالية رغم تجاوزها الـ 3 مليون لاعب

مطور Outriders: لم نحصل على عائدات مالية رغم تجاوزها الـ 3 مليون لاعب

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-17

في تصريحات غريبة جداً ومفاجئة، أعلن فريق التطوير People Can Fly أنه لم يتقاضى أي أرباح من إطلاق لعبة التصويب Outriders، على الرغم من وصول اللعبة إلى 3.5 مليون لاعب مختلف خلال أول شهر من إطلاقها.

فريق التطوير أعلن عن عدم تقاضيه أي عائدات مالية من الناشر Square Enix بعد مرور الربع المالي الأول على اللعبة بشكل كامل، وهذا يعني أن مبيعات اللعبة لم تصل إلى نقطة التعادل حتى بالنسبة للشركة الناشرة المالكة للعلامة الخاصة باللعبة.

بهذا الشكل فإن مبيعات اللعبة لم تتمكن من تغطية مصاريفها التي تضم مصاريف التطوير، الدعاية والإعلان والتوزيع والنشر، والغريب في الأمر أن الفريق لا يملك أي معلومات إحصائية حول اللعبة ولكن لديه مبيعات تقديرية تتراوح بين 2 إلى 3 مليون وحدة مباعة.

حسب تصريحات الفريق فإن هذه التقديرات إن صحت فمن المفترض أن تكون اللعبة مربحة بشكل كبير للشركة الناشرة وبالتالي من المفترض أن يحصل فريق التطوير على عائدات مالية، ولكن لا ننسى أن اللعبة حظت بدفعة لاعبين كبيرة بسبب قدومها على خدمة Xbox Game Pass من يوم الإطلاق الأول.

جدير بالذكر أن لعبة Outriders مضى على إصدارها ربع مالي كامل إلى جانب 45 يوم إضافية وحتى الآن لم يحصل فريق التطوير على أي عائدات مالية أو حتى معلومات إحصائية دقيقة، فما هو السر في وجهة نظرك عزيزي القارئ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة