FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أكثر من 100 مليون جهاز قاموا بالنقل إلى نظام تشغيل هواوي هارموني OS

أكثر من 100 مليون جهاز قاموا بالنقل إلى نظام تشغيل هواوي هارموني OS

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-19

نشرت هواوي تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر تشكر فيها عملائها الذين قاموا بالتحديث إلى نظام هواوي الجديد هارموني OS 2.0، وتعرن تجاوز عددهم الـ 100 مليون مستخدم.

كثير من الأجهزة التي تم تحديثها إلى نظام تشغيل هواوي الجديد كانت تعمل سابقاً بنظام أندرويد لكن المستخدمين اختاروا النقل إلى هارموني OS وترك أندرويد.

ومن أشهر الهواتف التي قم أصحابها بالتحديث إلى النظام الجديد نجد سلسلة هواتف هواوي P40 و Mate 40 و Mate 30، وانضمت إليهم الهواتف الرائدة الأقدم مثل سلسلة P20 و Mate 10 بالإضافة إلى نوفا 5i ونوفا 4e، وستقوم الشركة بإضافة المزيد من الهواتف.

هواوي Watch GT 2 Pro ECG

حالياً، وصلت هواوي إلى المرحلة السادسة من مراحل التحديث من أندرويد إلى هارموني، وخلال أسبوع واحد فقط قفز عدد المستخدمين من 90 مليون إلى 100 مليون، وتخطط الشركة لإتاحة التحديث إلى 100 جهاز أو أكثر خلال العام الحالي والقادم.

كذلك تفتح هواوي أبوابها لصانعي الهواتف الذكية الآخرين لتصنيع أجهزة تعمل بنظام هارموني، فالنظام غير مُقتصر على أجهزة هواوي فقط.

أخيراً، يجب الإشارة أن رقم 100 مليون هو عدد الأجهزة التي انتقلت من أندرويد إلى هارموني فقط، وهناك ملايين من الهواتف والساعات والأجهزة اللوحية والتلفازات التي تم إصدارها مع نظام HarmonyOS وتعمل عليه فعلًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة