FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
منتج Paper Mario: لست متأكد إن كانت اللعبة ستعود إلى جذورها كلعبة RPG

منتج Paper Mario: لست متأكد إن كانت اللعبة ستعود إلى جذورها كلعبة RPG

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-31

لم تكن Paper Mario سلسلة تعتمد على عنصر الـ RPG منذ فترة ، من العدل أن نقول إنه من خلال Paper Mario: The Origami King التي تم إصدارها مؤخراً ، اكتشف الاستوديو المطور للعبة كيفية تحقيق طموحاته للابتكار واللعب غير القائم على عنصر الـ RPG في ألعاب Paper Mario ، ولكن هناك الكثير ممن يريدون أن تعود السلسلة إلى جذورها كلعبة RPG.

هل سيحدث ذلك؟ يبدو أن المطورين أنفسهم لا يعرفون الإجابة على هذا السؤال ، في حديث جاء خلال مقابلة مع Eurogamer ، قال منتج السلسلة Kensuke Tanabe إنه على الرغم من أن الهدف من كل جزء جديد هو تجربة أشياء جديدة ومبتكرة ، فإن المطورين لم يقرروا ما إذا كان هذا الأسلوب الجديد شيء سيحتفظون به عند لعبة Paper Mario التالية ، أو إذا كانوا سيعيدونها إلى لعبة RPG.

"عند تطوير Paper Mario: Sticker Star ، كان أحد أهدافنا الابتعاد قليلاً عن أسلوب RPG التقليدي ، لدى Nintendo سلسلة أخرى من ألعاب تقمص الأدوار من بطولة ماريو وأردنا إبعاد أنفسنا عنها من خلال صنع لعبة مغامرة مع التركيز على حل الألغاز ، على الرغم من تمسكنا بهذا القرار حتى الآن لم نقرر بعد ما إذا كنا سنواصل القيام بذلك في المستقبل أم لا ، شخصيًا أريد الاستمرار في تطوير ألعاب Paper Mario المبتكرة والفريدة من نوعها"

أوضح Tanabe وجهة نظره حول الابتكار والتفرد ، قائلاً إن فلسفته الشخصية كمطور هي الاستمرار في تقديم أنواع جديدة من أساليب اللعب ، حيث يؤكد أنه لم يُعارض متطلبات اللاعبين للعودة إلى الجذور مرة أخرى و لكن هو يُريد أن يقدم إلى اللاعبين لعبة مُفاجئة مثل Paper Mario: The Origami King. هناك الكثير من محبي Paper Mario يقولون أن السلسلة بحاجة ماسة إلى العودة إلى جذورها كلعبة تقمص أدوار ، نأمل أن تستمر السلسلة في التحسن الذي بدأته مع The Origami King لتعويض حاجة اللاعبين إلى عنصر الـ RPG. إن كُنت من لاعبي Paper Mario: The Origami King هل تُفضل تكثيف عنصر الـ RPG في الجزء القادم أم متعة اللعبة في مجملها ؟…
أضف تعليق (0)
ذات صلة