القائمة
الكشف عن توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077

الكشف عن توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-09-06

اخر تحديث - بتاريخ 2022-09-07

كشف اليوم استوديو CD Projekt RED عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بمستقبل عالم Cyberpunk 2077 خلال حلقة Night City Wire الخاصة التي ركزت بشكل أساسي على مسلسل الأنمي الجديد Edgerunners!

معظم تركيز الحلقة كان على استعراض مسلسل الأنمي Edgerunners والذي يتم تطويره بتعاون بين Netflix، CD Projekt RED، والاستوديو الياباني الشهير Studio Trigger. يتوفر الأنمي بدايةً من 13 سبتمبر الجاري (بعد أسبوع واحد فقط) عبر منصة Netflix. تم الكشف أيضًا عن طاقم تمثيل النسخة الإنجليزية من الأنمي.

لكن الأهم من ذلك هو الكشف عن توسعة Phantom Liberty الجديدة للعبة Cyberpunk 2077 وهي أول توسعة قصصية تصدر للعبة منذ إطلاقها في عام 2020. تُقدم الإضافة منطقة جديدة كليًا في مدينة Night City قابلة للاستكشاف، بالإضافة إلى شخصيات جديدة أيضًا. الممثل الرائع Keanu Reeves يعود لتقديم شخصية Johnny Silverhand مرةً أخرى.

تم التأكيد أيضًا على أن تحديث 1.6 سيكون هو الأخير للعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One حيث ينوي الاستوديو التركيز بشكل أساسي على منصات الجيل الجديد فقط في المستقبل. التحديث يُقدم دعم Performance Mode على منصة Xbox Series S (دعم 60 إطار في الثانية).

توسعة Phantom Liberty قادمة للعبة Cyberpunk 2077 خلال عام 2023 على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، Xbox Series X|S، وخدمة البث السحابي Google Stadia. متحمسون لمستقبل لعبة Cyberpunk؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business