القائمة
شركة Philips تعلن عن مد شراكتها مع Bowers & Wilkins في تطوير شاشاتها!

شركة Philips تعلن عن مد شراكتها مع Bowers & Wilkins في تطوير شاشاتها!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-17

في إعلان رسمي من شركة Philips، أعلنت الشركة عن إمتداد شراكتها مع شركة Bowers & Wilkins من أجل وضع معايير جديدة في مستقبل شاشات Philips من نوع الـ OLED والـ LCD. قام الثنائي بالتعاون من قبل في أجهزة 65OLDE+984 وOLED+934 من أجهزة التلفاز وسنرى أجهزة أخرى قادمة من هذه الشراكة في المستقبل القريب.

من الواضح أن خبرات شركة Philips في مجال المرئيات وخبرات شركة Bowers & Wilkins مثمرة للغاية بين الشركتين، مما أدى إلى تمديد فترة الشراكة بينهما وإطلاق أجهزة جديدة في خلال الأشهر القدمة. شاشات التلفزيون التي تم إطلاقها والتي تعتمد على تقنيات الإثنين أخذت رواجاً كبيراً من المراجعين عند إطلاقها، بالأخص في أجهزة 65OLDE+984 وOLED+934.

65OLED984 Philips Monitor

على حسب ما ورد في هذا الإعلان، عشاق المنتجات الناتجة عن هذه الشراكة سيتمتعون بأجهزة جديدة في النصف الثاني من عام 2020. هذه المنتجات ستضم بعض شاشات الـ OLED+ بشكل أساسي مع بعض أجهزة التلفزيون بشاشات الـ LCD بأحجام أصغر لإتاحة خيارات أكثر للعملاء. لكن يجب عليك أن تعرف أن شاشات الـ OLED+ تلك ستكلف الكثير من الأموال بسبب سعرها المرتفع.

يجب أن تتذكر أيضاً أن أجهزة 65OLED984 التي تم إصدارها في الفترة الماضية وفرت شاشة بدقة الـ 4K بلوحة OLED، دعم لألوان الـ HDR10+، الخواص المعروفة للشاشات الذكية، أربعة مداخل HDMI، ثلاث سماعات بقوة 20 واط، دعم كامل لتقنيات Dolby Atmos وجميع مزايا Philips Ambilight التي توفر تجربة أفضل للاعبين وزوايا الرؤية. هذه الشاشة كلفت الكثير لأنها جاءت بسعر 5648 دولار أمريكي، لكنها وفرت تجربة ممتازة في الصوتيات والمرئيات.

نتطلع لنرى المزيد من هذه الشراكة المثمرة في المستقبل وسنقوم بنقل أخبار جميع الأجهزة التي ستنتج عنها في المستقبل، هنا في بيت التقنية، عرب هاردوير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة