FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شاشة Philips 498P9Z تقدم دقة الـ 2K مع معدل الـ 165 هرتز على 49 بوصة!

شاشة Philips 498P9Z تقدم دقة الـ 2K مع معدل الـ 165 هرتز على 49 بوصة!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-09

أعلنت شركة Philips عن شاشتها الجديدة من فئة الـ Ultrawide، وهي شاشة Philips 498P9Z التي تأتي بحجم الـ 49 بوصة ومعدل تحديث الـ 165 هرتز. هذه الشاشة تأتي لخدمة اللاعبين وصناع المحتوى بشكل أساسي نظراً لما تقدمه من مساحة وما تقدمه مع معدل التحديث الخاص بها.

هذه الشاشة التي سنراها في أغسطس تأتي لكي توفر لنا دقة الـ 5120x1440 بأبعاد الـ 32:9، أي يمكننا أن نقول أنها عبارة عن شاشتين بمقاس الـ 27 بوصة في شاشة واحدة. انحناء هذه الشاشة هو 1800R، والذي يضعك في أرض المعركة مباشرةً من أجل تجربة أكثر غموراً لك.

Philips 498P9Z Monitor Ultrawide

الشاشة تأتي بلوحة من نوع الـ VA لكي توفر ألواناً أفضل من ما تقدمه لوحات الـ TN، لكن وقت الاستجابة الخاص بها هو 4 ملي ثانية على مستوى الـ Grey-to-Grey وتغطي 91% من ألوان الـ DCI-P3.

توفر هذه الشاشة أيضاً نمط LowBlue الذي يقلل من إضاءة اللون الأزرق الخارجة من هذه الشاشة بشكلٍ واضح حتى تناسب استخدامك لها لفترةٍ طويلة إن كنت تنوي العمل عليها، وسيفيدك أيضاً إن كنت تلعب ألعاب الـ ESports لفتراتٍ طويلة وأنت لا تكترث لفوارق الألوان.

 

الميزة الأخرى بعد معدل تحديث الـ 165 هرتز، الدقة الرسومية والحجم الرائع لشاشة الـ Ultrawide تلك هي مفتاح الـ KVM الموضوع في هذه الشاشة. هذا المفتاح سيوفر لك إمكانية تعيين لوحة المفاتيح والفأرة الخاصة بك للعمل مع أي جهاز كمبيوتر أخر تم توصيله بنفس الشاشة، وهذه الميزة ستكون رائعة لك إن كنت تستخدم أكثر من كمبيوتر واحد على نفس الشاشة.

عند استخدام وصلات الـ HDMI مع هذه الشاشة، معدل التحديث الأقصى الذي يمكنك الوصول إليه هو معدل الـ 75 هرتز. في الأغلب ستقوم باستخدام وصلات الـ DisplayPort إن كنت تريد الحصول على معدل تحديث الـ 165 هرتز مع هذه الشاشة.

من المقرر أن نرى هذه الشاشة في أغسطس القادم، على أن تأتي بسعر الـ 900 دولار أمريكي الذي سيكون منافساً للعديد من الشاشات التي توفر نفس التقنيات تقريباً في هذه الفئة السعرية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة