القائمة
ترند
ترند
PlayStation تستحوذ على منصة الرياضة الإلكترونية Repeat.gg

PlayStation تستحوذ على منصة الرياضة الإلكترونية Repeat.gg

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-07-18

أعلنت اليوم شركة Sony PlayStation عن استحواذها بشكل رسمي على منصة Repeat.gg في خطوة لزيادة استثمار الشركة في مجال الرياضة الإلكترونية!

الهدف الأساسي لمنصة Repeat.gg هو جعل المنافسات في الرياضات الإلكترونية أكثر سهولة عن طريق استضافة مختلف الدورات وتتبع كيفية أداء اللاعبين في مختلف الألعاب التنافسية مما يسمح لهم بالمشاركة في المسابقات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في نفس الوقت!

شركة Repeat.gg قامت باستفاضة أكثر من 100 ألف مسابقة وشارك بتلك المسابقات أكثر من 2 مليون لاعب حول العالم مما يوضح مدى أهمية الشركة في ساحة الرياضة الإلكترونية. لكن لا تخافوا من هذا الاستحواذ حيث أن الشركة ستظل مستمرة في استضافة البطولات عبر مختلف المنصات بعيدًا عن PlayStation سواء كانت حاسب شخصي، هواتف ذكية، أو حتى Xbox و Nintendo.

هذا ما قاله Steven Roberts من PlayStation حول الاستحواذ:

في PlayStation ، كانت رؤيتنا للرياضات الإلكترونية تدور دائمًا حول كسر الحواجز أمام اللاعبين للمنافسة على جميع المستويات. جنبًا إلى جنب مع فريق Repeat.gg الموهوب، نحن متحمسون لاستكشاف المزيد من الطرق للاعبين للمشاركة في الألعاب التنافسية وتوسيع نطاق عروض الرياضات الإلكترونية. هذه مجرد بداية رحلتنا ونتطلع إلى مشاركة المزيد من التحديثات مع مجتمعنا في المستقبل.

وهذا ما أضافه Aaron Fletcher رئيس Repeat.gg حول الاستحواذ:

تم تصميم Repeat.gg لتمكين تنسيقات دورات جديدة يسهل دخولها وقابلة للتطوير لملايين اللاعبين. يسعدنا الانضمام إلى فريق PlayStation والعمل معًا لتعزيز مجموعة متنوعة من تجارب الدورات التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها بغض النظر عن مستوى مهاراتهم.

خلال الفترة الماضية ظلت تقوم PlayStation بالاستثمار بشكل أكبر داخل مجال الرياضات الإلكترونية سواء عن طريق بطولات PlayStation Tournaments أو المشاركة كشركة راعية لبطولات مختلفة.

بعد الاستحواذ على Repeat.gg وضم استوديو Bungie تحت جناح الشركة، فيبدو أن الاستثمار في الرياضات الإلكترونية سيزداد بشكل ضخم خلال الفترة المُقبلة خاصةً إذا كانت الشائعات صحيحة وأن PlayStation تنوي إصدار مجموعة من الألعاب الخدمية. تلك الألعاب بالطبع ستخدم استثمارهم في مجال الرياضات الإلكترونية بشكل كبير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business