R6S
القائمة
تعاون بين Sony و Firewalk Studios لتطوير لعبة تصويب جماعية حصرية

تعاون بين Sony و Firewalk Studios لتطوير لعبة تصويب جماعية حصرية

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-23

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

أعلنت Sony تعاونها مع Firewalk Studios، وهو استوديو تم إنشاؤه تحت إشراف ProbablyMonsters، لنشر لعبة AAA حصرية تركز على اللعب الجماعي على أجهزة PlayStation.

تؤكد Firewalk Studios، المؤلفة من مطورين عملوا على ألعاب AAA رئيسية مثل Call of Duty و Destiny و Mass Effect، أن PlayStation مستعدة لنشر لعبتها الجماعية غير المعلنة حصريًا لمنصاتها. لا توجد تفاصيل عن المنتج نفسه بخلاف كونه لعبة متعددة اللاعبين، ويجب أن يكون الإعلان بمثابة مفاجأة مثيرة لأولئك القلقين من أن PlayStation لا تستثمر في المواهب الجديدة. تحدث رئيس Firewalk Studios توني هسو بحماس عن الشراكة قائلاً:

اليوم، يسعدنا أن نعلن عن شراكة مع Sony Interactive Entertainment من أجل لعبتنا الجديدة الجماعية. بالنسبة لفريقنا، فإن الفرصة لخلق عوالم جديدة وإلهام اللاعبين بالمزيد من اللحظات الرائعة هو ما يحافظ على طموحنا طوال الوقت. يتمتع فريق PlayStation بحب واحترام عميقين، ويمتلك بعض أفضل الخبرات والإمكانيات في العالم للمساعدة في جعل الطموحات الكبيرة حقيقة واقعة.

لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة حول المشروع في الوقت الراهن، ولكن على ما يبدو أن عملية التطوير في مراحل أولية ولن نحصل على أي كشف رسمي في الشهور القليلة القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة