في الوقت الذي يستمتع فيه ملاك PS5 بخوض أحداث God of War مع دقة عرض 4K ومعدل 60 إطار في الثانية، لا يطيق رئيس استديوهات سوني العالمية الانتظار حتى موعد استعراض الجزء القادم في ملحمة كريتوس والذي يمتلك اسم رمزي حاليا هو God of War Ragnarok. God of War Ragnarok PS5 سوني

رئيس استديوهات سوني العالمية Hermen Hulst استقر على لعبة God of War Ragnarok بصفتها المشروع الأكثر ترقبا من سوني في الفترة المقبلة، حيث تم الإعلان عن تكملة Santa Monica Studio عبر إعلان تشويقي موجز في سبتمبر الماضي لإصداره على PS5 في عام 2021، على الرغم من أنه لم يسمع أي شيء عن المشروع منذ ذلك الحين.

 تصريحات العضو المنتدب السابق لاستديو Guerrilla Games ورئيس استديوهات سوني العالمية الحالي جاء فيها:

كان لعب God of War في 2018 تجربة رائعة بالنسبة لي، لطالما كانت تلك السلسلة مليئة بالحركة والقتال المذهلين، لكن العمق العاطفي الذي جلبته سانتا مونيكا لقصة كراتوس كأب كان لا يُنسى، خاصة وأن ابني كان أكبر بقليل من أتريس عندما قمت بتجربة اللعبة.

لذا، فإن رؤية وسماع رد الفعل على تلك اللمحة الصغيرة التي كشفنا عنها في عرض PlayStation في سبتمبر الماضي كان أمرًا مثيرًا للغاية. لا أطيق الانتظار حتى يرى الناس ما تصنعه سانتا مونيكا.

من المفترض إطلاق God of War Ragnarok في وقت لاحق هذا العام على PS5، ولكن كافة الدلائل تشير لتأجيل إصدار اللعبة للعام القادم على أقل تقدير.