القائمة
أخرج مواهبك القتالية في Injustice 2 لتنافس على 5000$ في مسابقة PLG Nationals

أخرج مواهبك القتالية في Injustice 2 لتنافس على 5000$ في مسابقة PLG Nationals

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-07-18

احتفالا بمرور خمس سنوات على إنشائها، تُقدم لكم PLG Nationals ، (وهى علامة و بوابة جديدة تتيح للاعبين الهواة ان يكونوا أكثر خبرة و مهنية) بالتعاون مع Warner Bros وNetherRealm Studios، أحدث بطولات العاب القتال فى الشرق الأوسط وتحديدًا في لعبة Injustice 2.

سوف تبدأ التصفيات النهائية لمسابقة Injustice 2 على PS4 يوم 22 يوليو المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت دبي في فوكس سينما بمول الإمارات.

يجب أن ننوه هنا أن شروط الاشتراك تحدد سبع دول عربية، هي (البحرين والسعودية والكويت وعمان، الإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان) بشرط أن يكون المشترك مقيمًا أو يحمل جنسية إحدى تلك البلاد.

وفي نفس اليوم، سوف يتأهل لاعبان فقط، إلى النهائيات الإقليمية للتنافس مع 6 لاعبين آخرين على لقب بطل الشرق الأوسط وجائزة إجمالية 5000$ بواقع 3000$ للمركز الأول و 1500$ للمركز الثاني و 500$ للمركز الثالث. كما سيحصل حامل لقب بطل الشرق الأوسط على رحلة مدفوعة إلى المملكة المتحدة، للتنافس في VSFighting 2017، بطولة فئة Premier من بطولة Injustice 2 Championship Series، لتمثيل دولته والتنافس على مجموعة جوائز نقدية تصل إلى أكثر من ٢٠ ألف دولار و نقاط للتصنيف للبطولة العالمية، من ١٢ إلى ١٣ أغسطس،في ميلنيوم بوينت، برمنغهام.

للاشتراك في هذه البطولة يمكنك أن تسجل بياناتك من هذا الرابط لكن يجب التنويه أن الاشتراك في هذه المسابقة يتطلب تذكرة دخول يمكنك أن تحصل عليها من موقع فوكس سينما عبر الشبكة، أو من أرض المسابقة في اليوم ذاته. وذلك مقابل 35 درهم إماراتي للمشترك و 20 درهم إماراتي للضيف أو المشاهد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة