القائمة
الكشف عن تفاصيل دوري المحترفين 2022 للعبة PUBG MOBILE

الكشف عن تفاصيل دوري المحترفين 2022 للعبة PUBG MOBILE

منذ شهرين - بتاريخ 2022-03-09

قامت PUBG MOBILE بالكشف عن خطة وتغييرات دوري المحترفين لعام 2022 مع إجمالي جوائز بقيمة 150 ألف دولار أمريكي، أيضًا الموسم الجديد سيشهد تنسيق جديد كليًا وإضافة منطقتين جديدتين. ولتعزيز التشويق وتوفير بيئة تنافسية أكثر استقراراً، ستتم إقامة مباريات دوري محترفي ببجي موبايل الآن على مدى عام واحد بدلاً من الدورات الموسمية. إضافةً إلى ذلك، ستعمل رياضات ببجي موبايل الإلكترونية على تعزيز المنافسة الإقليمية لبناء دائرة أقوى لهواة المجال.

هذا الموسم، توسع دوري محترفي PUBG MOBILE ليشمل المزيد من المناطق عبر إضافة دوري محترفي ببجي موبايل باكستان ودوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا، حيث تهدف ببجي موبايل إلى تقديم المزيد من الفرص للاعبين. وكما تم الإعلان سابقاً، شهد دوري محترفي ببجي موبايل أيضاً تغييراً في تصنيفات المنطقة حيث تم تصنيف منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب آسيا الآن على أنها أوروبا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

بدأ دوري محترفي ببجي موبايل في 14 فبراير، حيث يتنافس 20 فريقاً على اللقب الجديد، مع مجموع الجوائز بقيمة 150 ألف دولار. وتضم مجموعة الفرق المتنافسة Rico Infinity Esports وNigma Galaxy الذين شاركا في بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 ليمثلوا مناطق الشرق الأوسط.

أفضل 16 فريق مُنذ بداية الدوري سيتنافسون في الفترة من 10 وحتى 12 مارس حيث تبث المباريات على جميع قنوات الرياضات الإلكترونية الخاصة بلعبة ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على Youtube وFacebook وNimotv. وسيدعم البطولة الآن لاعبو البث المباشر في المنطقة، ومنهم: اترو - ATRO عبر Nimotv والذي يعرف بنجم اللعب في البث المباشر لرياضات ببجي موبايل الإلكترونية، ويستضيف جلسة مشاهدة مباريات دوري محترفي ببجي موبايل العربية على هذه المنصة.

pubg mobile - pmpl - mena

بعد ذلك سنكون على موعد مع بدء مباريات دوري محترفي PUBG MOBILE لربيع 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تأتي على النحو التالي:

  • دوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا - الربيع: 22 مارس وحتى 17 أبريل
  • بطولة دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا: من 5 وحتى 8 مايو

وتتلقى الفرق ذات التصنيف العالي في مباريات دوري محترفي ببجي موبايل العام الماضي دعوة مباشرةً للمنافسة في الدوري لعام 2022، وسيتم اختيار الفرق الأخرى عبر حدث تصفيات لدوري محترفي ببجي موبايل سيقام لمرة واحدة فقط. ونظراً لأن كأس ببجي موبايل المفتوح لم يعد يمدّ الدوري بالفرق المحترفة، تم تحديد مجموعة مختارة من الفرق الجديدة. وتشمل الفرق التي تمت دعوتها إلى تصفيات الدوري الفرق المصنفة بدرجة أقل وفرق الهواة شبه المحترفين وشبه المحترفين من المسابقات الرسمية التي تدعمها ببجي موبايل من العام الماضي مثل بطولة ببجي موبايل الوطنية وكأس ببجي موبايل المفتوح والمزيد.

كما أعلنت ببجي موبايل مؤخراً عن تحول في منافساتها عبر توسيع منظومتها الشاملة للرياضات الإلكترونية وتعزيزها من أجل استضافة المزيد من البطولات والمناطق. وتحول كأس ببجي موبايل المفتوح إلى منافسة إقليمية للهواة وشبه المحترفين، ولن يكون هذا الكأس منافسة تذهب منها الفرق المحترفة إلى دوري محترفي ببجي موبايل. وستتنافس الفرق بدلاً من ذلك عبر بطولة ببجي موبايل الوطنية والكأس الإقليمي لفرصة المشاركة بدوري المحترفين في عام 2023. وستتمكن الفرق أيضاً من التنافس في مباريات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية المرخصة على مدار العام لجمع النقاط والتأهل أو الحصول على دعوة مباشرة للمشاركة في كأس ببجي موبايل الوطني أو الكأس الإقليمي في نهاية العام.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة