أعلنت شركة PNY اليوم عن إطلاق بطاقاتها الخاصة بشريحة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti الجديدة. نحن على ميعاد مع بطاقتين فقط من الشركة وهما RTX 3060 Ti XLR8 Gaming REVEL EPIC-X RGB التي تأتي تحت مظلة XLR8 المصممة للاعبين وبطاقة RTX 3060 Ti UPRISING بمبرد يحتوي على مروحتين و8 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6.

PNY RTX 3060 Ti NVIDIA

هذه البطاقات أصغر من بقية البطاقات التي تم إطلاقها من سلسلة RTX 30 الخاصة بـ NVIDIA. نحن نتحدث هنا عن بطاقات تعتمد على مشتت معدني أصغر لكي تشغر منفذين فقط لا غير. هذه البطاقات هي أصغر ما رأيناه بمعمارية Ampere وتأتي بواجهة الـ PCIe 4.0، ثلاثة مخارج للـ DisplayPort 1.4a ومخرج الـ HDMI 2.1.

شركة PNY تطلق نسخها الخاصة من بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti!

بطاقة RTX 3060 Ti تأتي بكل ما توفره معمارية Ampere من أنوية تتبع الضوء وأنوية Tensor لتعزيز الذكاء الإصطناعي وتعلم الآلة. جميع العناوين التي تدعم تقنية تتبع الضوء ستعطيك أداءً رائع على دقة الـ 1440p والـ 1080p، ولا ننسى أيضاً أنها ستوفر لك عدد ممتاز من الإطارات على هذه الألعاب.

شركة PNY تطلق نسخها الخاصة من بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti!شركة PNY تطلق نسخها الخاصة من بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti!شركة PNY تطلق نسخها الخاصة من بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti!

ستكون قادراً على متابعة أداء البطاقة والتعديل على كل ما يخصها من خلال برمجيات VelocityX على نسخة EPIC-X RGB فقط، وهذا لكي تقوم بالتعديل على إضاءات البطاقة والتبريد الخاص بها.

ستكون هذه البطاقة متاحة من الغد من خلال جميع شركاء PNY في جميع أنحاء العالم ولم يتم الكشف بعد عن السعر الخاص بها.