القائمة
شركة PNY تطلق وحدة XLR8 CS3140 التخزين الأسرع في تاريخها!

شركة PNY تطلق وحدة XLR8 CS3140 التخزين الأسرع في تاريخها!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-15

تقوم PNY بالتطوير من نفسها دائماً لكي تقدم أفضل تجربة لمستخدميها، خصوصاً وأنها جزء من سوق الهاردوير منذ أعوامٍ طويلة، وهذا ما أدى إلى قيامها بإطلاق وحدة XLR8 CS3140  من فئة الـ NVMe SSD لكي تقدم أعلى السرعات في تاريخ الشركة المصنعة لحلول التخزين والبطاقات الرسومية.

XLR8 CS3140 SSD NVMe PNY

مع واجهة الجيل الرابع من توصيلات الـ PCIe، تقوم PNY بتقديم سرعة قراءة للبيانات تصل إلى 7500 ميجابايت في الثانية مع 6850 ميجابايت في الثانية كسرعة قراءة لفتح بواباتٍ جديدة في عالم صناعة المحتوى الرقمي بدقة تصل إلى الـ 8K أو توفير سرعات ممتازة من أجل الألعاب التي تحتاج إلى وحدة SSD لتسريع تحميلها.

الأداء ليس كل شيء بالنسبة لـ PNY مع وحدة CS3140 الجديدة. مع دقة تصنيع الـ 12 نانومتر، تأتي هذه الوحدة التخزينية بكفاءة عالية من ناحية استهلاك الطاقة، وهذا الأمر هام للغاية لأن هذه الوحدة لن تنتج درجات حرارة مرتفعة أثناء العمل عليها، مما يقلل من إحتمالية حدوث أي تلعثم في الأداء بسبب درجة الحرارة المرتفعة.

تأتي هذه الوحدة بنسختين، النسخة الأولى تأتي لأجهزة اللاب توب وسطح المكتب بدون مشتت معدني بينما تأتي الثانية بمشتت معدني بوزن 45 جرام لإمتصاص الحرارة وطردها أيضاً عند القيام بأي عمل مجهد لهذه الوحدة. المشتت المعدني يأتي بثماني شفرات على سطحه من أجل توفير مساحة أكبر وليتم تحسين تدفق الهواء أيضاً.

مع هذه السرعات التي لم نراها من قبل مع PNY ومع توفير مشتت معدني قوي، نتطلع إلى مراجعة هذه الوحدة التي ستأتي بسعاتٍ تصل إلى 2 تيرابايت عند وصولها إلى الأراضي العربية!

أضف تعليق (0)
ذات صلة