القائمة
لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تُحقق عائدات بقيمة مليار دولار في 2020

لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تُحقق عائدات بقيمة مليار دولار في 2020

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-04

 هل تتذكرون لعبة بوكيمون جو Pokemon Go والتي ظهرت لأول مرة وانتشرت بين المستخدمين كالنار في الهشيم وتمكنت من حصد لقب لعبة الهاتف الذكي لعام 2016.

اعتقد الكثير حينها أن لعبة Pokemon Go سوف تهيمن على سوق الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية لكن سرعان ما بدئت في الإندثار وشعر الجميع أنها كانت مجرد زوبعة فقط.

بوكيمون جو

ولعبة بوكيمون جو أحد الألعاب التي تعتمد على الواقع المعزز وتتيح للمستخدم الاعتماد على كاميرا الهاتف الخاص به للبحث عن الوحوش أو مخلوقات البوكيمون واحتجازها لصالحه.

وعلى ما يبدو فإن لعبة الواقع المعزز قد بدأت بالفعل في استعادة امجادها من جديد حيث أعلنت موقع سينسور تاور المختص بالتطبيقات أن اللعبة حققت عائدات ضخمة هذا العام.

إقرأ أيضا : مما يبدو أن لعبة The Medium لن تُباع في استراليا !

ووفقا لموقع Sensor Tower، فإن لعبة بوكيمون جو تمكنت من تحقيق عائدات بقيمة مليار دولار بواسطة عمليات الشراء داخل التطبيق مما يجعل عام 2020 الأفضل على الإطلاق بالنسبة لمبيعات اللعبة الشهيرة.

وكانت مبيعات لعبة Pokemon Go قد تراجعت في عام 2017، ولكن بعد ذلك بدأت في الإرتفاع ولكن بشكل تدريجي، ومع تفشي فيروس كورونا والإهتمام المتزايد بألعاب الهاتف وبقاء المستخدمين في منازلهم.

استطاعت اللعبة أن تنمو بشكل قوي جدا لتصل إلى أرقام هائلة بالنسبة للمبيعات حيث أنفق اللاعبون في جميع أنحاء العالم زيادة بنسبة 11% هذا العام مقارنة بالعام الماضي بأكمله، فضلا عن زيادة بنسبة 30% عن الأشهر العشرة الأولى من عام 2019.

أضف تعليق (0)
ذات صلة