القائمة
ترند
ترند
سيارة بولستار 2 السويدية تصل الإمارات

سيارة بولستار 2 السويدية تصل الإمارات

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-03-02

أعلنت شركة بولستار السويدية الرائدة عالمياً في مجال السيارات الكهربائية عن وصول سيارة بولستار 2  الـ "فاستباك" إلى دولة الإمارات، واختارت الشركة مجموعة الفطيم لتكون الموزع الحصري لسياراتها في المنطقة.

وتدعو الشركة العملاء المهتمين بالسيارة التسجيل عبر الرابط https://www.polestar.com/en-ae/ للاطلاع على كل جديد.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال "نيلز موسكو" رئيس الاستراتيجية وتطوير الأعمال لدى بولستار: "نحن متحمسون جدًا لتقديم علامة بولستار ‏إلى عملائنا في دولة الإمارات. وبصفتنا علامة تجارية متميزة في مجال السيارات الكهربائية وجدنا في "مجموعة ‏الفطيم" شريكًا مثاليًا، ويسعدنا الانضمام إلى محفظتها المتنوعة من العلامات التجارية للسيارات ".‏

ومن من جانبه، قال محمد قاسم، مدير عام بولستار في الإمارات: "، تتطلع شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم بشغف لتكون الممثل الرسمي لبولستار في دولة الإمارات، وتفتخر برؤيتها وممارساتها الصديقة للبيئة التي تتماشى مع رؤية الدولة البيئية 2030."

سيارة بولستار 2 السويدية تصل الإمارات

سيارة بولستار 2 - كهربائية رياضية فاخرة

تتميز سيارة بولستار 2 بتصميم خارجي رائع غير تقليدي وبتجربة قيادة فريدة ومميزات مهمة ومميزة لقطاع السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى تصميم داخلي بمواد صديقة للبيئة، وعملية تصنيع مستدامة وتكنولوجيا متقدمة وتجربة قيادة عالية الأداء. 

تم إطلاق السيارة الجديدة عام 2020، واستحوذت فور الكشف عنها على شهرة كبيرة لدى محبي السيارات في أوروبا، ومن ضمن الألقاب والجوائز التي حصلت عليها "سيارة العام في النرويج وسويسرا"، و"أفضل سيارة كهربائية " من قبل مجلة BBC Top Gear، و"أفضل تصميم لمنتج" من قبل Red Dot، و"عجلة القيادة الذهبية" المرموقة في ألمانيا.

تعتبر بولستار 2 أول سيارة في العالم تتضمن ميزة جوجل المدمجة، ومزودة بنظام "Android Automotive " للتشغيل الذي يوفر بيئة رقمية قوية وقابلة للتكيف مع تطبيقات ووظائف السيارة وخدمات غوغل داخل السيارة بما في ذلك المساعد الشخصي Google Assistant وتطبيق الخرائط Google Maps ومتجر التطبيقاتGoogle Play Store.

وتتميز السيارة أيضًا بلوحة العدادات الرقمية ونظام صوتي مميز وشاشة ملونة تعمل على اللمس قياس 11 بوصة للتحكم بجميع وظائف القيادة وإضفاء الحيوية على الواجهة. 

سيارة بولستار 2 السويدية تصل الإمارات

سيارة بولستار 2 ستتوفر في 3 طرازات داخل الإمارات

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، ستتضمن مجموعة طرازات بولستار 2 ثلاث إصدارات، يقدم كل منها مزيجًا من الخيارات والأداء.

وستتوفر في السوق الإماراتي في العام 2022، نسخة المحرك المزدوج بعيد المدى موتورين كهربائيين، واحد لكل محور وبطارية بسعة 78 كيلوواط في الساعة، وتبلغ القوة الإجمالية 408 حصان بعزم دوران 660 نيوتن متر ونطاق قيادة حتى 482 كيلومتر.

ويوجد أيضًا خيار الموتور الفردي البعيد المدى بسعة بطارية تبلغ 78 كيلوواط في الساعة، وقوة تبلغ 231 حصان بعزم دوران 330 نيوتن متر ونطاق قيادة حتى 542 كيلومتر.

وتبلغ القوة الإجمالية للإصدار القياسي ذو الموتور الفردي 231 حصان بعزم دوران 330 نيوتن متر وبطارية بسعة 69 كيلوواط في الساعة ونطاق قيادة حتى 444 كيلومتر.

سيارة بولستار 2 السويدية تصل الإمارات

منافذ بيع البولستار

تتيح الشركة إمكانية شراء سيارات بولستار عبر موقعها الإلكتروني بعملية متكاملة مع مواقع البيع بالتجزئة الفعلية المعروفة في جميع أنحاء العالم باسم "Polestar Spaces" و"Polestar Destinations"، التي تسمح للمستهلكين بالتفاعل مع العلامة التجارية جسديًا بما في ذلك اختبار قيادتها، ولقاء المتخصصين في بولستار لاستكشاف السيارة ومعرفة المزيد عن مزاياها وتفاصيلها. ومن المقرر افتتاح أول "Polestar Destination" في الإمارات في دبي في العام 2022. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة