أطلقت شركة PowerColor تشكيلة بطاقاتها الرسومية من سلسلة Radeon RX 6600 XT لأول مرة مع البطاقتين الرسوميتين RX 6600 XT Red Devil و RX 6600 XT Hellhound ذات التصميم المخصص. وستنضم إلى هذه التشكيلة الجديدة من البطاقات طرازات إضافية من سلسلة Fighter و Red Dragon في المستقبل.

ولكن في الوقت الحالي ، تُعد RX 6600 XT Red Devil هي البطاقة الأكثر سُمكاً، حيث أنها تأتي ثُلاثية الفتحات ويبلغ طولها حوالي ثلثي طول منتجات Red Devil الأكبر ثلاثية المراوح من الشركة. وبالرغ من أن هذه البطاقة تتميز بتصميم مروحة مزدوجة، إلا أنها تتمتع بالتصميم الخاص بالسلسلة، بما في ذلك السدود الهوائية بالقرب من نهاية الذيل التي تضيء. كما وتحتوي البطاقة على مبدد حراري مكون من زعانف من الألمنيوم مع اثنين على الأقل من مكدسات الزعانف التي تم تركيبها بواسطة مجموعة مشتركة من الأنابيب الحرارية.

PowerColor تبدأ تشكيلة بطاقاتها الرسومية من سلسلة  Radeon RX 6600 XTPowerColor تبدأ تشكيلة بطاقاتها الرسومية من سلسلة  Radeon RX 6600 XTPowerColor تبدأ تشكيلة بطاقاتها الرسومية من سلسلة  Radeon RX 6600 XT

تتميز بطاقة Red Devil بأعلى مستوى كسر سرعة OC مصنعي من الشركة لهذا النوع من وحدات المعالجة الرسومية، كما وتتميز بوحدة تنظيم الجهد (VRM) ذات الـ 12 مرحلة، وبعض الميزات الجيدة الأُخرى التي تشتمل على BIOS مزدوج، ورؤوس RGB قابلة للعنونة، كما أنها تستمد الطاقة من مزيج من المقابس ذات الـ 8-pin و 6-pin من موصلات الطاقة PCIe.

ومن ناحية أخرى ، تتميز بطاقة Hellhound بتصميم أكثر إحكاما بفتحة مزدوجة، مع مبدد حرارة أخف يستخدم ثلاثة أنابيب حرارية يتم تهويتها بواسطة زوج من المراوح بمقاس 80 ملم التي تضيء. لا يوجد نظام BIOS مزدوج هُنا، ولكن يمكنك إيقاف تشغيل مؤشر LED الأزرق بمفتاح موجود على جسم البطاقة. وتستمد البطاقة الطاقة من موصل طاقة PCIe واحد ذو 8 سنون.

لم تكشف الشركة عن ترددات الأنوية أو الأسعار.