القائمة
بطاقة PowerColor RX Vega 56 Nano Edition ستطلق في معرض Computex18

بطاقة PowerColor RX Vega 56 Nano Edition ستطلق في معرض Computex18

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2018-05-26

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

نحن على مقربة من انطلاق المعرض السنوي الاضخم في العالم Computex 2018 المتوقع أن يكشف فيه عن العديد من المنتجات الجديدة سواء من إنتل, AMD, انفيديا, بجانب استعراض الشركات المصنعة المشهورة الكثير من منتجاتها الرائدة سواء الجديدة أو المرتقبة للإطلاق في القريب العاجل. بالنسبة لشركة PowerColor الشريك الحصري لـ AMD فهي تعمل على الكشف عن بطاقة RX Vega 56 Nano Edition والتي تعيد فيها روح بطاقة AMD NANO بشكل أخر.

تلك البطاقة كان من المفترض أن تطلقها AMD لتبدأ بعدها الشركات المصنعة بإطلاق النسخ الاحترافي منها ولكن لسبب ما لم يرى هذا المشروع النور حتى اليوم رغم مرور حوالي سنة ونصف. المهم أن PowerColor ستعيد لنا تلك النكهة وتجعلها موجودة في الأسواق من خلال إطلاق بطاقة RX Vega 56 Nano Edition مع ذلك عليك أن تنتبه أن هذه البطاقة هي ليست بطاقة RX Vega Nano بل بطاقة RX Vega 56 بإصدار Nano Edition مما يشير إلى أن بطاقة RX Vega Nano قد لا ترى النور في المحصلة من AMD.

ماهي المعلومات المتاحة لنا؟

حسناً المعلومات تشير إلى التالي: هذه البطاقة في الوقت الحالي لم يتم الكشف عن أي معلومات تخصها أي لا يوجد لدينا أي معلومات تقنية حولها. ولكن يمكن أن نرى أنها تستخدم منفذين طاقة 8pin و 6pin وهو نفس منافذ الطاقة التي تستخدمها بطاقة RX Vega 56. تصميم PCB هو ما سيكون ملفت للكثير من المستخدمين حيث ستحصل على قوة رسومية جيدة جداً بحجم فائق الصغر ليتسع في أي كيس حاسوب صغير الحجم, فمهما كان الكيس صغير هذه البطاقة ستجد مكاناً لتتسع بداخله.

البطاقة ستكون مزودة بمشتت هوائي تقليدي مع مروحة تبريد واحدة, ما نتمناه كمستخدمين ومحبين لعالم البطاقات الرسومية أن نرى تصميم أجمل مما هو معروض لنا, أي أن يكون هناك لمسات جمالية أكبر على الغطاء الخارجي للبطاقة حتى ترتقي بالمظهر لنفس مستوى الإعجاب التي ستحققه على مستوى صغر حجمها وقدرتها.

عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ?

أضف تعليق (0)
ذات صلة