FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بشكل مفاجئ.. تأجيل إصدار ريميك Prince of Persia: The Sands of Time

بشكل مفاجئ.. تأجيل إصدار ريميك Prince of Persia: The Sands of Time

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-05

على الرغم من أن ريميك Prince of Persia: The Sands of Time تعرض لبعض الانتقادات منذ لحظة الكشف عنه بشكل رسمي، إلا أن السعادة غمرت آلاف اللاعبين حول العالم بعد انتظار عودة السلسلة لسنوات طويلة، وبينما كان الجميع يستعد لخوض أحداث العنوان الكلاسيكي مجددا في الشهر القادم، قررت Ubisoft فجأة تأجيل موعد الإصدار دون سابق إنذار.

بيان Ubisoft Pune، الاستوديو الذي يتخذ من الهند مقراً له والمكلف بإعادة العمل على واحدة من أكثر الإصدارات شعبية في السلسلة، إن سبب تأخير اللعبة مرة أخرى هو ضمان حصولها على وقت تطوير إضافي يسمح للفريق "بتقديم نسخة جديدة ترقى للتطلعات، مع البقاء وفيا للإصدار الأصلي".

ref_src=twsrc%5Egoogle%7Ctwcamp%5Eserp%7Ctwgr%5Etweet

هذه هي المرة الثانية التي تؤجل فيها Ubisoft تاريخ إصدار طبعة The Sands of Time، في الأصل خططت الشركة لإصدار اللعبة على أجهزة PC، و PS4، و Xbox One في 21 يناير، عندما تم الكشف عنها في سبتمبر الماضي. قبل أن تقوم Ubisoft بعد ذلك بتأخير العنوان إلى 18 مارس، بسبب جائحة COVID-19.

Prince of Persia: The Sands of Time ليست النسخة الوحيدة التي تأخرت في الأشهر الأخيرة بسبب الوباء في Ubisoft. في أكتوبر، أعلنت الناشر الفرنسي أن Far Cry 6 و Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine سيتأخران في السنة المالية 2021، مما يعني أنه من المقرر إطلاق كلا العنوانين المذكورين أعلاه في وقت ما بين أبريل 2021 ومارس 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة