لقد كانت التسريبات منذ أشهر عن إستوديو Ninja Theory و تطويره لعنوان آخر غير Senua's Saga: Hellblade 2 على حق ، و قد تم اعطاؤنا نظرة منذ دقائق عن عنوان جديد كُلياً بإسم Project: Mara ، لنتعرف على التفاصيل.

بدأ الفيديو الذي يبلغ مدته أربع دقائق و نصف تقريباً بحديث إحدى المطورين في Ninja Theory "تميم أنطونيادس" ، و بدأ حديثه بأنه مشروع فريد من نوعه للغاية حيث يُريد وضع جهود في هذا المشروع لم توضع من قبل ، إحدى تلك الجهود المقصودة هي تطوير اللعبة إستناداً لمنزل في لواقع بكُل تفاصيله. نعم هذا صحيح ، هذا يعني أن اللعبة ستدور أحداثها بالكامل داخل ذلك المنزل ، حيث يُريد الفريق إخراج المنزل كما هو في الواقع تماماً .. النتائج في الحقيقة مذهلة تماماً ، كُل هذا يتم بُناءً على وضع الموارد اللازمة في المنزل و مسحها بماسح مُخصص ، و على أساس ما تم مسحه سيتم تطوير كُل ما يوجد في الغُرفة.

"إنه تحدي حقيقي لنا لتصميم المنزل أو الشقة بأكملها بأبعادها ، حيث نقضي طوال اليوم بمسح الشقة بماسح الـ LiDAR ، و قد ساعدنا هذا الماسح في الحصول على نماذج غاية في الروعة حقاً ، نحن لا نُصمم مشروعاً في الأساس بل نُصمم أنظمة فعالة لتصميم هذا المشروع"


و قد أختتم "تميم" كلامه بأنه يفعل كُل هذا في مشاريع الإستوديو الحالية و المشاريع المستقبلية ، حسناً .. من الواضح أن اللعبة لم يُحدد لها إسم بعد ، ولكنه مشروع واعد حقاً و أعتقد أنه سيصنع نقلة نوعية في رسومات الألعاب بشكل عام. لم يتم ذكر موعد إطلاق اللعبة و لكن من المؤكد بنسبة مئة بالمئة أنها ستأتي حصرياً لمنصات مايكروسوفت.