بعد أن أعلن المطور Brendan Greene مغادرته استوديو Krafton في الفترة الماضية وتأسيس فريق تطوير جديد، عاد مبتكر لعبة التصويب PUBG من خلال فيديو نشره على تويتر للحديث عن مشروعه القادم الذي يحمل اسم Prologue.


لعبة Prologue تم الكشف عنها بعرض تشويقي قصير للغاية في عام 2019 واختفت عن الساحة منذ ذلك الحين قبل أن تعود فجأة بباقة من التفاصيل توضح نية المطور في تقديم لعبة عوالم مفتوحة ضخمة على نطاق واسع لم يسبق تقديمه من قبل مع آلاف اللاعبين الذين يتفاعلون سويا في بيئة ممتدة لمئات الكيلومترات.

تقدم Prologue تجربة بقاء في عالم مفتوح حيث يحتاج اللاعبين لجمع الموارد للنجاة في ظروف الطقس القاتلة، واستكشاف البيئات المختلفة، ولسوء الحظ، فإن ملء هذه العوالم بالمحتوى في إطار زمني معقول ليس ممكنًا حقًا، وللتغلب على هذه العقبة، يعمل فريق Greene الجديد على تطوير التكنولوجيا المطلوبة لملء تلك العوالم بطريقة تلقائية، عبر خوارزميات معقدة، وتهدف Prologue إلى أن تكون مقدمة مبكرة للتقنية التي يعمل الفريق عليها ويستهدف استخدامها في مشاريعه القادمة.


يمكن اعتبار Prologue بمثابة "الخطوة الأولى في رحلة متعددة السنوات نحو ما نأمل أن يكون عوالم مفتوحة غنية وتفاعلية." وذلك وفقًا لما جاء على لسان المطور.