FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
إليكم ألعاب PS Plus المجانية لشهر سبتمبر واحصل على الخدمة بسعر مخفض!

إليكم ألعاب PS Plus المجانية لشهر سبتمبر واحصل على الخدمة بسعر مخفض!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-27

كالعادة وقبل بداية كل شهر تشاركنا Playstation عن قائمة ألعاب PS Plus المجانية ويبدو بأن شهر سبتمبر سيكون مشتعل للغاية ، لنتعرف على التفاصيل..

PS Plus PUBG Street Fighter V

خرجت Playstation اليوم لتعلن رسمياً عن قائمة ألعاب شهر سبتمبر المجانية والقادمة لخدمة PS Plus ويمكنني أن أقول بأن القائمة ممتازة لهذا الشهر فلدينا ملحمة الأونلاين والـ Battle Royale الغنية عن التعريف PUBG وإن كنت تحب ألعاب القتال والـ Arcade فأنت على موعد مع لعبة Street Fighter V لذا في رأيي قائمة هذا الشهر جيدة جداً..

ستتوافر اللعبتان بدءاً من يوم 1 سبتمبر مباشرةً وحتى يوم 5 أكتوبر المقبل وحتى هذه اللحظة ، لا تنس أن تُحمل لعبتي الخدمة المجانيتين لهذا الشهر ألا وهما COD Modern Warfare 2 Campaign Remastered والأسطورة الحية التي أحدثت ضجة Fall Guys والتي كتبت عنها خبراً لم يبرد للحظة كونها صارت الأكثر تحميلاً في تاريخ ألعاب PS Plus المجانية ، المهم اغتنم الفرصة واستحوذ على هاتان اللعبتان قبل يوم 31 أغسطس..

على صعيد آخر ، إن كنت غير مشترك في الخدمة فسوني توفرها حالياً بتخفيض 25% حيث أصبح سعر الإشتراك السنوي 45$ بدلاً من 60$ وفي رأيي هو عرض مغري لا يفوتك خصوصاً وأنك تحصل منها على عناوين قد تصير حديث الساعة كحال Fall Guys بالضبط.

شاركونا رأيكم عن جودة ألعاب شهر سبتمبر لـ PS Plus !

أضف تعليق (0)
ذات صلة