القائمة
شركة Sony تتراجع عن إغلاق متجر منصة PS3 و PS Vita.

شركة Sony تتراجع عن إغلاق متجر منصة PS3 و PS Vita.

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-04-19

مُنذ فترة قريبة أعلنت شركة Sony عن وقف دعم متجر PlayStaion 3 و PS Vita وجاء هذا القرار في إطار إطلاق منصات الجيل الجديد وتوقع سوني أن منصات الـ PS3 أصبحت قديما إلى حد كبير.

من الواضح أن شركة Sony أعادت التفكير في الأمر ووجدت نفسها مخطئة، وهذا الأمر قد صرح به رئيس الشركة ومديرها التنفيذي Jim Ryan

تحدث Jim Ryan عبر مدونة PlayStation وقال "بناء على ردود الفعل الأخيرة، من الواضح أننا اتخذنا قرار خاطئ هنا، ولكن على أي حال الوظيفة التجارية لـ PSP سيتم وقفها بحلول 2 يوليو".

"قرار إغلاق المتاجر جاء بناء على العديد من العوامل، بما فيها تحديات الطلب التجاري على منصات الجيل الأقدم، وقدرتنا على التركيز على موارد المنصات الجديدة التي يلعب عليها الجانب الأكبر من لاعبينا".

"نحن نرى الآن الشغف الضخم الموجود لدى الكثير منكم لشراء ألعاب كلاسيكية على متجر PS3 وPS Vita، لذلك فأنا سعيد للإعلان عن وجود وسيلة لإستكمال عمليات الشراء عبر المتاجر".

جدير بالذكر أن هذا الإعلان يؤكد على استمرار عمل هذه المتاجر عبر شبكة الإنترنت، ولكن في نفس الوقت لا نعلم إذا كانت سوني ستغلق هذه المتاجر بالفعل في وقت لاحق أم لا، لكن الأكيد في الأمر أن منصات هذا الجيل أصبحت قديمة بالفعل ولا ننصح بشرائها في الوقت الحالي بأي حال من الأحوال.

PS3
أضف تعليق (0)
ذات صلة