القائمة
سوني تكشف عن أغلفة وألوان PlayStation 5 الرسمية الجديدة

سوني تكشف عن أغلفة وألوان PlayStation 5 الرسمية الجديدة

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-13

أعلنت بلايستيشن عن مجموعة ألوان جديدة ليد التحكم DualSense قادمة إلينا في يناير 2022، وهذه المرة تم الكشف عن 3 ألوان جديدة تُضاف إلى اللونين الذين تم الكشف عنهما مُنذ فترة.

الألوان الجديدة هي: Nova Pink، Starlight Blue، وGalactic Purple  وهذه الألوان مخصصة ليد التحكم DualSense إلى جانب لون Cosmic Red ولون Midnight Black المتاحين الآن في الأسواق.

إلى جانب الكشف عن مجموعة الألوان الجديدة تم الكشف أيضاً عن مجموعة من أغلفة المنصة نفسها وتأتي المجموعة بنفس الألوان التي تم الكشف عنها.

الأغلفة الجديدة سهلة التركيب جداً حيث كل ما عليك فعله هو إزالة الأغلفة البيضاء الأساسية الموجودة في المنصة وتركيب الأغلفة الجديدة بسهولة وبدون الحاجة لمتخصص، وستكون متاحة للمنصة الرقمية وللمنصة التي تحتوي على مدخل أقراص، كما سيتم بيعها بشكل منفصل مثل يد التحكم.

هذه الأغطية قادمة في يناير 2022 ولكن لون Midnight Black ولون Cosmic Red، وباقي الألوان سيتم إصدارها في الأسواق في النصف الأول من عام 2022 بعد إطلاق الوان يد التحكم الجديدة في 2021.

كما ذكرنا بعض الألوان من الأغطية ستكون متاحة في يناير 2022 ولكن ليس في جميع الأسواق حيث ستكون متاحة في:

الولايات المتحدة الأمريكية.

كندا.

المملكة المتحدة.

فرنسا.

ألمانيا.

سويسرا.

أستراليا.

أسبانيا.

البرتغال.

إيطاليا.

النمسا.

نيوزيلاندا.

اليابان.

الصين.

تايوان.

هونج كونج.

سنغافورة.

ماليزيا.

تايلاند.

إندونيسيا.

فيتنام.

كوريا.

الفلبين.

جدير بالذكر أن كل هذه الألوان والأغلفة رسمية من شركة بلايستيشن التي أشارت إلى نية الشركة في جلب هذه الألوان إلى المزيد من الأسوا، وهو ما نتمناه لأن المجموعة لن يتم تصديرها إلى أي منطقة عربية كما ذكرنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة