عام 2021 يمكن اعتباره العام الأفضل لاستوديو Double Fine Productions حيث أطلقوا أخيرًا Psychonauts 2 بعد طول انتظار، وحققت اللعبة نجاحات رائعة لتُصبح واحدة من أهم ألعاب السنة.

يبدو أن نجاحات Double Fine ستستمر خلال العام المقبل حيث أكد الاستوديو في Blog Post جديد أنه يتجه لعام 2022 بخطة مختلفة وهي العمل على أكثر من مشروع في نفس الوقت.

[quote لعبة Psychonauts 2 انتهت بشكل أساسي، وعلى الرغم من ذلك فسيكون هناك تعديلات وإصلاحات في المستقبل بينما نمضي قدمًا. ينقسم حاليًا الاستوديو إلى فرق مختلفة للعمل على مشاريع مُنوعة نعتقد أنكم ستستمتعون بها. نحن هنا في Double Fine نحب التجربة وأي لعبة جديدة تكون بمثابة فرصة لاستكشاف أفكار وأنماط لعب جديدة. Psychonauts 2 كانت فرصة لإعادة النظر وإعادة تخيل التجربة الكلاسيكية التي أطلقت الاستوديو الخاص بنا للمستقبل. لقد كانت عملية طويلة ولكننا نعتقد أن المردود كان رائعًا جدًا.]

لعبة الاستوديو الأخيرة Psychonauts 2 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي وXbox One وXbox Series X|S وPlayStation 4. يمكنك الحصول على اللعبة ضمن اشتراك Xbox Game Pass.

Psychonauts 2 هي آخر ألعاب استوديو Double Fine التي ستصدر على منصات PlayStation حيث أن الاستوديو أصبح مملوكًا بشكلٍ كاملٍ من قبل Microsoft Xbox. هذا يعني أن أي لعبة جديدة من الاستوديو ستتوفر بشكل حصري على الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S.