أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile عن اخيارها لعلامة أوبو OPPO لتكون شريكها الرسمي للهواتف الذكية في موسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن تكون سلسلة هواتف Reno 5 المختارة لموسم ألعاب PUBG Mobile 2021 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيشهد هذا التعاون مجموعة من الشراكاتت بين ببجي موبايل "PUBG Mobile" و أوبو "OPPO" داخل اللعبة وفي العالم الحقيقي على مدار عام 2021، لتعزيز تفاعل وإلهام عشاق الألعاب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تصريحات حول الشراكة.

شراكة ببجي موبايل وOPPO خلال موسم الألعاب الإلكترونية للمنطقة العربيةشراكة ببجي موبايل وOPPO خلال موسم الألعاب الإلكترونية للمنطقة العربيةشراكة ببجي موبايل وOPPO خلال موسم الألعاب الإلكترونية للمنطقة العربية

في إطار هذا الإعلان تحدث جون لاسي، رئيس شركة تنسنت جيمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقال: " يشهد مجال الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا انتشاراً سريعاً، ويسعدنا في ببجي موبايل أن نتعاون مع OPPO في موسم مباريات وألعاب ببجي موبايل الإلكترونية الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. ونتطلع إلى العمل مع OPPO لجلب المزيد من التشويق في الألعاب الإلكترونية إلى المشجعين واللاعبين من جميع المستويات في المنطقة".

كذلك تحدث السيد إيثان شيويه، رئيس شركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقال: "بصفتها علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، يسعدنا في OPPO أن يتم اختيارنا كالشريك الرسمي للهواتف الذكية في موسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية وأن تكون سلسلة Reno 5 الهاتف الذكي الرسمي لألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. وتعاونت ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في عام 2019 مع OPPO في كأس تحدي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر اختيار سلسلة هواتف Reno الذكية الجديدة كلياً في المباريات، ويسعدنا أن نتعاون معاً من جديد لعرض أحدث التطورات في مجال الألعاب الإلكترونية وسلسلة Reno".

جدير بالذكر أن خلال عام 2021 ننتظر العديد من الخطط الضخمة للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتبر الشراكة مع أوبو مجرد خطوة واحدة في موسم متميز ومُنتظر للألعاب الإلكترونية.

أصبح فريق ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جاهز لتقديم برنامج مليء بفعاليات الألعاب الإلكترونية التي ستجلب تشويق منافسات ببجي موبايل الرسمية للجماهير في جميع أنحاء المنطقة، وتساعد في رسم مسار لاعبي ببجي موبايل والارتقاء بهم من الفعاليات البسيطة إلى أحداث الهواة وأخيراً إلى بطولات المحترفين.

يستطيع لاعبو الألعاب الإلكترونية الناشئين التقدم للمشاركة من بطولة ببجي موبايل الوطنية (PMNC) إلى كأس ببجي موبايل المفتوح للمحترفين (PMCO) وأخيراً إلى بطولة ببجي موبايل العالمية. ويُعدّ البرنامج الموسّع لفعاليات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية جزءاً من التزام الشركة بتوفير فرص جديدة لفرق الألعاب الإلكترونية واللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير مسيرتهم الاحترافية في قطاع الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

لمحة عن أوبو

شراكة ببجي موبايل وOPPO خلال موسم الألعاب الإلكترونية للمنطقة العربيةشراكة ببجي موبايل وOPPO خلال موسم الألعاب الإلكترونية للمنطقة العربيةشراكة ببجي موبايل وOPPO خلال موسم الألعاب الإلكترونية للمنطقة العربية

تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم.

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.

وتبذل أوبو جهوداً دائمة لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، وذلك انسجاماً مع فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا.

وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكار. ووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا.

وتم تصنيف أوبو حالياً ضمن أفضل خمس علامات للهواتف الذكية في العالم. عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

أوبو رينو 3 برو (34)