R6S
القائمة
الكشف عن شراكة جديدة بين PUBG MOBILE و YouTube Premium

الكشف عن شراكة جديدة بين PUBG MOBILE و YouTube Premium

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-29

أعلنت لعبة PUBG MOBILE عن شراكة عالمية جديدة مع YouTube Premium وGoogle Play، والشراكة تمكن مستخدمي الخدمة من الحصول على العديد من الإضافات المجانية والجوائز.

الشراكة الجديدة تسمح للاعبين PUBG MOBILE الحصول على عدد كبير من الجوائز الشكلية داخل خدمة YouTube Premium، إلى جانب اشتراك مجاني لاول 3 شهور من الخدمة، مظلة مخصصة لمدة 15 يوم داخل اللعبة، و1000 نقطة BP.

بالإضافة لكل هذا يمكن للاعبي PUBG MOBILE الحصول على عتاد وأدوات دائمة داخل اللعبة عبر محتوى لعب جديد حتى 28 مايو 2022، وهو الأمر الذي يمكن اللاعبين من الحصول على أدوات دائمة وحصرية داخل اللعبة.

بالعودة إلى YouTube Premium نجد أن الخدمة تقدم العديد من المميزات أثناء استخدام منصة اليوتيوب الشهيرة، مثل الاستمتاع بمشاهدة المقاطع بدون أي إعلانات إلى جانب إمكانية الاستماع إلى الموسيقى وتحميلها للاستماع إليها بدون الحاجة إلى إنترنت أو حتى تشغيلها أثناء الحركة وإن كانت الشاشة مغلقة.

أيضاً الاشتراك في الخدمة يتضمن الاشتراك في YouTube Music Premium، وهي الخدمة التي تقدم أكثر من 80 مليون أغنية رسمية، إلى جانب نسخ الريميكس وصناع المحتوى.

جدير بالذكر أن الشراكة بين PUBG MOBILE و YouTube Premium تأتي ضمن تحديث رقم 1.7 الخاص باللعبة، وهو التحديث الذي يجلب محتوى لعب جديد، أطوار لعب جديدة، وحتى شراكات جديدة مع شركات أخرى.

عن لعبة PUBG MOBILE.

لعبة PUBG MOBILE هي نسخة الهواتف الذكية من لعبة الباتل رويال الشهيرة التي تحمل نفس الإسم، وصدرت اللعبة عالمياً في 19 مارس 2018 لتحقق نجاحاً مدوياً.

اللعبة تقدم تجربة باتل رويال كاملة على الهواتف الذكية وتقدم عدد كبير من الفعاليات والتحديثات بشكل دوري جعلتها واحدة من أهم الألعاب على الهواتف الذكية الموجودة في الوقت الحالي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة