QNAP تُطور Boxafe جديد لحفظ بيانات Google G Suite / Microsoft 365

أعلن اليوم العملاق التايواني المُتخصص في صناعة حلول التخزين الشبكي وتطبيقات المراقبه QNAP عن تطبيق جديد للشركات بعنوان Boxafe كأحد الحلول الشامله لعمليات النسخ الإحتياطيه لنُظم تطبيقات Google G Suite / Microsoft 365 ، له القدره على عمل نسخه إحتياطيه من البيانات السحابيه ونقلها بشكل مركزي إلى جهاز NAS محلي من أجل حماية بيانات المؤسسات .

اليوم بسبب تبني العديد من المؤسسات نظام برنامج SaaS فقد واجهوا النمو المستمر للبيانات الذي يفرض العديد من القيود والتي لا تقتصر فقط على مساحة التخزين المحدوده وإنما فُرصة فقدان البيانات وعدم القُدره على إعادتها مره أخرى أيضاً. ولأجل هذا Boxafe قادر على صناعة نسخه إحتياطيه لجميع الملفات والرسائل والبُرُد الإلكترنيه والتقاويم السنويه والمُتصلين من خلال برامج Google G Suite / Microsoft 365 ، حيث يُمكن لموظفي تكنولوجيا المعلومات من إجراء عمليات النسخ الإحتياطيه وإدارة الملفات والتعديل عليها لحفظ جميع البيانات وجدولتها من أجل تقليل مخاطر فُقدانها ، بالإضافه لذلك سيسمح بإمكانية مُعاينة وتحديد ماهية البيانات قبل إسترجاعها.

فقد أوضح Josh Chen مُدير التسويق للشركه على أن البيانات تُعتبر أحد أصول الأعمال الهامه والثمينه للمؤسسات ، ولهذا فيجب توفير مصدراً آمناً للمُستخدمين وتحسين تجربة التعامل مع برنامج SaaS عن طريق نقل جميع البيانات التي لا يتم الدخول عليها بشكر متكرر إلى QNAP NAS.

QNAP تُطور Boxafe جديد لحفظ بيانات Google G Suite / Microsoft 365

الإصدار الحالي من Boxafe برخصه مجانيه بحد أقصى يصل إلى 10.000 حساب و داعماً لحلول تخزين QNAP NAS التي تعمل على أنظمة QTS / QuTS hero مُتوافقه ولمختلف التطبيقات الآتيه

  • Microsoft 365 Business
  • Microsoft 365 Enterprise
  • Microsoft 365 Education and Exchange Online and G Suite Basic
  • G Suite Business
  • G Suite Enterprise

فما رأيكم بالتطبيق الجديد Boxafe ، هل يُعتبر ملاذً آمنا ونهائياً للمشاكل التي تواجهها الشركات في الوقت الحالي من فقدان المعلومات ؟