القائمة
ترند
ترند
الكشف عن كافة تفاصيل حدث QuakeCon 2022

الكشف عن كافة تفاصيل حدث QuakeCon 2022

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-08-04

حدث QuakeCon يعود لنا مرةً أخرى في عام 2022، ولكن لا يزال مجرد حدث أونلاين للسنة الثالثة على التوالي بسبب جائحة Covid-19، فدعونا نتعرف على كل ما سيتم استعراضه في حدث هذا العام.

الحدث يأتينا يوم 18 أغسطس 2022 ويستمر لمدة يومين فقط حتى 20 أغسطس على هيئة حدث أونلاين عبر قنوات Bethesda على YouTube، Twitch، Twitter، ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى لقاءات عبر منصة Discord. 

حدث Quakecon 2022

يُركز الحدث بشكل أساسي على مستجدات بخصوص ألعاب حالية وألعاب قادمة، توزيع جوائز، بطولات، جمع أموال خيرية، مقابلات مع المطورين، خصومات ضخمة على ألعاب Bethesda المختلفة، وغيرها من الأنشطة الرائعة التي تستمر على مدار يومين. سيُعلن عن مزيد من التفاصيل بخصوص توزيع الجوائز وخصومات Bethesda خلال الأيام القادمة.

الحدث الرئيسي يبدأ يوم 18 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر بكلمة افتتاحية لـ Marty Stratton من استوديو id Software ويبدأوا أنه سيتحدث عن سلسلة Quake ومستقبلها. هل سنرى الكشف عن ريميك Quake المُشاع عنه منذ فترةٍ طويلة؟

يستمر الحدث بعد ذلك بنظرة مُطولة تستمر لمدة نصف ساعة على لعبة Redfall من استوديو Arkane Austin حيث سيتم الحديث عن صنع أضخم ألعاب Arkane حتى يومنا هذا، وبالطبع سنرى المزيد من اللقطات من داخل اللعبة، ونتمنى أن يتم الكشف عن موعد إصداره الرسمي والذي تم تأجيله لأوائل 2023.

لعبة Redfall

سيتم أيضًا المشاركة بعروض جديد لمجموعة من الألعاب مثل:

  • Ghostwire: Tokyo
  • Quake
  • Fallout 76
  • The Elder Scrolls Online

لن يكتمل حدث QuakeCon من دون بطولة Quake، ولهذا العام سيكون ختام الحدث ببطولة Quake Pro League World 2022 حيث سيتواجه مختلف اللاعبين على بطولة العالم للعبة Quake Champions. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عبر زيارة هذا الرابط.

سيتمكن مشاهدو QuakeCon من التبرع للمنظمات مباشرة عبر بث QuakeCon المباشر من خلال QuakeCon Tiltify Team. بعض المنظمات التي ستكون قادرًا للتبرع لها هم الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية [ACLU]، و Dallas Pets Alive، و Four Paws. 

تلك كانت كل المعلومات التي تم الكشف عنها حول حدث QuakeCon 2022. تابعوا حسابات عرب هاردوير عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث سنشارككم بكافة الإعلانات الهامة لحدث QuakeCon 2022 بدايةً من يوم 18 أغسطس.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business