خلال Quakecon 2021 ، تحدث رئيس Xbox Phil Spencer عن الإرث الذي خلفه عنوان Quake ومدى التأثير الثقافي الذي أحدثه في الصناعة ككل ، تلقت لعبة Quake الأصلية إصدارًا محسناً مفاجئًا منذ يومان تقريباً ، وهو متاح الآن.

رئيس XBOX فيل سبنسر يملأ حدث Quakecon 2021 بحديثه عن تاريخ Quake

كانت Quake من أوائل الألعاب الموجودة في الحلبة الذين ابتكروا الألعاب سريعة الخطى بينما كانت DOOM تغازلها قبل أن تتربع على العرش ، تركت آليات اللعبة العميقة اللاعبين ينخرطون في مواجهات ممتعة عبر طور الـ MultiPlayer لساعات متتالية ، وكانت Quake واحدة من أقدم ألعاب الرياضات الإلكترونية في هذا النوع من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

[quote أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا كلاعبين ، كأشخاص يحبون صناعة الألعاب ، الاعتراف بما هو الذي شكل هذا الفن ، للتعرف على سلاسل الألعاب التي غيرت الكثير بسبب الابتكار المطلق ، والتميز ، ونوع من المخاطرة التي قام بها الفريق، كان من الواضح أن Quake كان أحد تلك السلاسل ، أعتقد أن كل شيء جاء بعد Quake كان له شريط و طريق محدد. ]

بالإضافة إلى إصدارات الكونسول ، تم إطلاق Quake 2 و Quake 3: Arena على Xbox Game Pass للحاسب الشخصي ، يشاع أن هذه استراتيجية لإحياء هذه السلسلة الكلاسيكية بمساعدة MachineGames و بالطبع ، يبقى أن نرى ما إذا كانت الشائعات صحيحة في النهاية ، لكن يبدو أن المعجبين مبتهجين بتلك المفاجأة رغم ذلك.