القائمة
إصابة روستر League of Legends لفريق رعد بفيروس كورونا

إصابة روستر League of Legends لفريق رعد بفيروس كورونا

منذ سنة - بتاريخ 2021-09-04

تابعنا أول أمس المباراة المُنتظرة بين فريق أنوبيس وفريق رعد في بطولة كأس العرب لعبة League of Legends وفي الحقيقة هذه المباراة كانت واحدة من أهم المباريات هذا العام، لأنها تأتي بعد رحيل اللاعب ماجد من صفوف أنوبيس إلى فريق رعد.

تمكن فريق أنوبيس من السيطرة بشكل كامل على المباراة، خصوصاً مع تألق اللاعب داتورا في الخط السفلي وتحجيمه كامل فريق رعد، أيضاً المفاجأة الكبيرة كان اللاعب صيتو في الخط العلوي لفريق أنوبيس، حيث تمكن من إخراج ماجد من المباراة بشكل كامل وتحجيم أهميته بشكل نهائي، لتنتهي المباراة بفوز سهل لفريق أنوبيس.

نتيجة المباراة قلبت الموازين رأساً على عقب حيث قال الكثير أن فريق أنوبيس كان يلعب المباراة وهو مشحوناً بشكل كبير ويُريد الرد على كل من يدعي انهيار الفريق برحيل ماجد.

على أي حال أعلن فريق رعد بالأمس عن إصابة روستر الفريق بالكامل بفيروس كورونا، وأنه كان يلعب المباراة والكثير من اللاعبين يعانون من الحرارة المرتفعة وتشتت الذهب بسبب أعراض المرض.

أيضاً بيان الفريق أكد على أن هذه التصريحات لا تنفي الأداء الجيد الذي قدمه فريق أنوبيس، ولكن هي إشارة فقط إلى حالة الفريق البدينة في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن فريق رعد تمكن بالأمس من الفوز بمباراته ضد فريق فوكس جيمنج، وهو انتصار هام جداً لانه يأتي في ظل الحالة المرضية التي يعاني منها فريق رعد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business