أثبتت البطاقة الرسومية المُدمجة Radeon 680M التي تتواجد داخل مُعالجات AMD Ryzen 6000-series أنها أداة قاتلة لوحدات المُعالجة الرسومية المُنفصلة من الفئة الاقتصادية. حيث نشرت TechEpiphany عرض فيديو يوضح أداء اللعب الواقعي للمُعالج الرسومي مع العنوان الشهير AAA "Cyberpunk 2077" بدقة Full HD (1080 بكسل)، مع القليل من المساعدة من تقنية تعظيم الصورة FidelityFX Super Resolution (FSR).

استخدم TechEpiphany جهاز كمبيوتر محمول ASUS TUF GAMING F17 مدعومًا بمعالج AMD Ryzen 7 6800H "Rembrandt" الذي يأتي مع المُعالج الرسومي Radeon 680M المحمول بكامل قوته، مع جميع الوحدات الحسابية RDNA2 الـ 12 (التي بها 768 مُعالج تيارًا)، و 12 وحدة تسريع تتبع أشعّة، و 16 وحدة ROP، و 48 وحدة TMUs. يحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على وحدة معالجة رسومية مُنفصلة GeForce RTX 3050 محمولة، ولكن تم تعطيلها لإجراء هذا الاختبار.

يُظهر الجزء الأول من الفيديو اللعبة تعمل بدقة 1080 بكسل وإعدادات متوسطة-عالية، مع ضبط FSR على الجودة الفائقة. هنا، تقوم وحدة المعالجة الرسومية المُدمجة بتوفير 30-40 إطارًا في الثانية. تم تعطيل تقنية تتبع الأشعّة في الوقت الحقيقي. في الجزء الثاني، قام المُراجع بتمكين تتبع الأشعة و FidelityFX Super Resolution، ولكن هذه المرة لم تستطع البطاقة تقديم أداء مُرضي، حيث تنخفض مُعدّلات الإطارات إلى مستويات غير قابلة للتشغيل، ولكن لا تزال هناك أية أخطاء بصرية ملحوظة أو أخطاء في العرض والتي تكون مرتبطة عادةً بوحدات المعالجة الرسومية المُدمجة في حال تحميلها فوق طاقتها أو ما صُممت له.

لا يزال من المثير للإعجاب أن نرى AMD تفي بوعدها بجلب ألعاب 1080p عبر مجموعة واسعة من العناوين. يمكن مشاهدة عرض فيديو TechEpiphany في رابط الفيديو التالي.