أعلنت Ubisoft منذ لحظات بأن إسم لعبة Rainbow Six Quarantine الجديد هو رسمياً: Rainbow Six Extraction أو إغاثة بل وكشفت عن أولى التفاصيل في عرض جديد..

تم الكشف عن لعبة Rainbow Six Extraction لأول مرة تحت مُسمى Quarantine أو حجر خلال معرض E3 2019 ولكن وبسبب ظروف فيروس كورونا، تم تأجيل اللعبة كما قررت Ubisoft تغيير إسم اللعبة بالتبعية لأنها لا تتناسب مع الأحوال التي يعيش فيها العالم الآن، وبحسب التسريبات فقد تم تغيير الإسم تارةٍ لـ Parasite أو طفيلي ولكن فيما يبدو فقد اختارت يوبيسوفت إسم إغاثة أو Extraction ليكون هو عنوانها الرسمي.

بحسب العرض التشويقي الأول فنرى طفيلياً يبدأ بالإنتشار في أنحاء المكان فيما يحاول مجموعة من الجنود أن يتعاونوا سوياً لكبح جماحه، بحسب منتج اللعبة فقد بُنيت Rainbow Six Extraction على أسس وقواعد Rainbow Six Siege التكتيكية بإطار تعاوني ولكن هذه المرة، سيتحد العملاء لمواجهة خطر واحد وهو الجسيم الغريب والطفيلي ذو الأصول الفضائية.

عموماً، كشفت Ubisoft بأن العرض الرسمي للجيمبلاي وكل التفاصيل عن اللعبة سيكون خلال البث المباشر لحدث Ubisoft Forward الذي تخطط الشركة له يوم 12 يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والذي ستقوم عرب هاردوير بالطبع بتغطيته كاملاً من آخر الأخبار لمقالات وغيرها لذا تابعونا..!