أعلنت لعبة Rainbow Six Siege عن عملية Wind Bastion وتقديم شخصيتين Operators جديدتين من المغرب.

أول الشخصيتين في لعبة Rainbow Six Siege وعملية Wind Bastion هو Defender واسمه Jalal "Kaid" El Fassi وتم الكشف عن القليل من التفاصيل حوله عبر مدونة اللعبة الرسمية.

معلوماتنا عن الشخصية أنه قائد في قوات الشرطة الملكية المغربية والذي أصبح قائد Kasbah Sehkra Mania. خريطة القلعة التي تأتي مع الـ DLC هي في الواقع ذات القلعة التي كان يقوم فيها بتدريب القوات الخاصة، ومنذ ذاك الحين اكتسب شهرة القائد والمدرب الأفضل هناك.

https://youtu.be/B8brHA-qSy0

من المعلومات التي أضافتها Ubisoft عن شخصية Kaid :

"يلتزم Kaid بقواعد وقيم صارمة تجعل منه قدوة لمتدربيه. خلال السنوات العديدة أساليب تدريبه وقيادته أثبتت كفاءتها" "حيث يقوم بتدريب جميع جنوده أن يكونوا مكتفين ومهتمدين على أنفسهم وحسب"

من ضمن تلاميذه شخصية الـ Operator الثانية والتي تأتي بدور Attacker. تم وصف Jalal أنه تقليدي، حيث لا يعتمد كثيراً على التكنولوجيا، ويعتبر القيام بذلك هو بداية الانهيار لأي Operator.

يستخدم Kaid كـ Defender أداة عنكبوتية يمكنها تعزيز حوائط التحصين  والبوابات والأسلاك الشائكة والدروع بشحنة كهربية تمنع من استخدام شحنات ومتفجرات الاختراق عليها.

يمكنك أن ترى شكل الأداة موضحة في العرض التشويقي الأول للشخصية، وكما هو معتاد فالكشف عن الشخصية الثانية سيكون لاحقاً خلال الأسبوع قبل كشف التفاصيل الكاملة بشكل رسمي خلال نهائيات Pro League Finals في نهاية الأسبوع.

ما رأيكم بتصميم شخصية Kaid وأسلوب Rainbow Six Siege في تقديم شخصياتها الجديدة؟