إلى جانب سلسلة ريلمي GT 2 التي تم إطلاقها اليوم في مؤتمر MWC 22، كشفت ريلمي عن جهازين جديدن هُما Realme Book Prime وسماعات Buds Air 3.

جهاز Realme Book Prime

ريلمي Book Prime هو جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام ويندوز صديق الميزانية ويتميز بمعالج Intel Core i5-11320H من الجيل الحادي عشر وشاشة 2K Full Vision.

يحتوي الكمبيوتر المحمول على هيكل أنيق من الألومنيوم بقياس 14.9 مم فقط، ونظام تبريد سائل VC بمروحة مزدوجة لإبقاء درجات الحرارة في مستوياتها الطبيعية، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، و 512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

لم تكشف ريلمي عن باقي مواصفات اللابتوب الجديد، لكنها أشارت إلى أنه يتمتع بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ولوحة تتبع كبيرة ودعم Wi-Fi 6 و Thunderbolt 4 وصوت محيط ستيريو مضبوط بواسطة DTS، وسوف يأتي بنظام ويندوز 11.

ريلمي تُعلن عن Realme Book Prime و Buds Air 3

سماعات Realme Buds Air 3

تقدم سماعات Realme Buds Air 3 مواصفات رائدة بسعر مناسب حيث تدعم السماعات ميزات إلغاء الضوضاء، ومحركات دفع صوت ديناميكي 10 ملم، وميكروفونات مزدوجة لإلغاء الضوضاء، وسعة بطارية تبلغ 546 مللي أمبير في الساعة، ومقاومة رذاذ الماء IPX5.

تدعم السماعات الجديدة حتى 30 ساعة من التشغيل الكلي بشحنة واحدة (تشمل العلبة)، ووضع زمن انتقال منخفض للغاية 88 مللي ثانية للألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز Realme Buds 3 بوضع شفافية لمساعدتك على إدراك محيطك خلال الاستماع إلى الموسيقى، ودعم اتصال الجهاز المزدوج، وتقنية مقاومة الرياح للحصول على صوت واضح خلال المكالمات.

السعر والتوافر:

سيكون Realme Book Prime متاحًا في أوروبا بسعر يبدأ من 999 يورو، بينما سيكون Realme Buds Air 3 متاحًا مقابل 59.99 يورو. ولم تشارك الشركة تفاصيل التوافر في المزيد من الأسواق بعد.