القائمة
ريلمي تخطط لإطلاق أعلى هاتف رائد Realme GT 2 Pro

ريلمي تخطط لإطلاق أعلى هاتف رائد Realme GT 2 Pro

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-11-30

أعلن مؤسس ريلمي والرئيس التنفيذي لها "Sky Li" أن شركته ستطلق أعلى هاتف رائد من نوعه في مجموعتها تحت اسم Realme GT 2 Pro، وسيكون متاح عالمياً.

وفقاً للتغريدة التي شاركها سكاي لي، فسيكون الهاتف الأكثر تميزاً من فئة الهواتف الرائدة "most premium flagship phone"، وسيتوفر في كافة الأسواق حول العالم.

وبمجرد انتشار الخبر، بدأت وسائل الإعلام في محاولة الوصول إلى معلومات إضافية عن الهاتف الجديد، حتى تمكن حساب التسريبات الشهير OnLeaks من إلقاء أول نظرة على الهاتف الجديد وتم نشرها عبر موقع 91mobile.

من الوهلة الأولى يبدو التصميم مختلفاً عن تصميمات هواتف ريلمي الأخرى، وعن أي هاتف آخر مألوف، حيث يظهر تصميم كاميرا ريلمي GT 2 برو في شكل مستطيل مدمج في أعلى ظهر الهاتف، كما نرى في الصورة المُسربة.

ويقول المصدر، أنه سيضم ثلاث كاميرات، عدستين بدقة 50 ميجابيكسل، إلى جانب عدسة بدقة 8 ميجابيكسل، و جميع الوحدات الثلاث ستوفر عدسات GR التي طورتها Ricoh وتتخصص في تقليل الظلال ومقاومة الإضاءة الخلفية.

ريلمي تخطط لإطلاق أعلى هاتف رائد Realme GT 2 Pro

هاتف Realme GT 2 Pro سيأتي مع معالج كوالكوم القادم

المثير حول هاتف ريلمي الجديد أنه قد يأتي مع مجموعة شرائح كوالكوم الرائدة القادمة Snapdragon 8 Gen1، ما يجعله يستحق لقب رائد مميز عن جدارة.

وفقاً لموقع GSMArena، ظهر الهاتف مؤخرًا في قائمة AnTuTu حيث تمكن من تسجيل أكثر من مليون نقطة.

بالنسبة لباقي المواصفات، فمن المتوقع أن يحصل هاتف ريلمي GT 2 برو على شاشة أموليد قياس 6.51 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1 وشحن 125 واط، وواجهة Realme UI 3.0 المستندة إلى اندرويد 12.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business