أطلقت شركة Rockstar تحديث جديد يوم 13 يوليو بإسم Blood Money للعبة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online وهو التحديث الذي يُضيف تقنية الـ DLSS إلى اللعبة.

تساعد تقنية NVIDIA DLSS لاعبي GeForce في الاستمتاع بتجربة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online الأكثر تفصيلاً وإغراقًا وإثارة. مع تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى ٪45 عند دقة K4، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب Red Dead Redemption 2 الجذابة بمعدلات إطارات أسرع، أو اختيار استخدام الأداء الإضافي لزيادة دقة التأثيرات المرئية.

ريد ديد

تعزز تقنية DLSS معدلات الإطارات وتنشئ صورًا جميلة وحادة للألعاب. كما إنها تمنح اللاعبين مساحة في الأداء لزيادة إعدادات الجودة إلى أقصى حد وزيادة دقة الإخراج.و توفر DLSS مكاسب كبيرة في الأداء مع الحفاظ على جودة الصورة قابلة للمقارنة مع الأصلية، حتى عند دقة 1080 بكسل.

جدير بالذكر أن التقنية متاحة حالياً على عدد كبير من الألعاب يقارب مجموعها 60 لعبة وتحتوي القائمة على عدد كبير من الألعاب الهامة جداً صاحبة الشعبية الواسعة مثل: Call of Duty، Cyberpunk 2077، Fortnite، Rainbow Six Siege، Doom Eternal، Red Dead Redemption وMinecraft.