أعلنت شركة Take-Two Interactive عن نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2025، التي انتهت في 30 يونيو 2024، مع تحديثات حول مبيعات ألعابها الأكثر شهرة. بينما ظلت مبيعات لعبة Grand Theft Auto 5 ثابتة عند علامة 200 مليون وحدة (وهي نفس المبيعات التي كانت عليها في نهاية الربع السابق)، شهدت لعبة Red Dead Redemption 2 زيادة ملحوظة.

لقد باعت لعبة Red Dead Redemption 2 التي أصدرتها شركة Rockstar في عام 2018 أكثر من 65 مليون وحدة، بزيادة عن ما يقرب من 64 مليون وحدة تم بيعها حتى نهاية الربع السابق. على الرغم من انتهاء الدعم للعبة Red Dead Online، المكون المتعدد اللاعبين للعبة، قالت Take-Two إنها "واصلت جذب جمهورها" من خلال تقديم ملابس مجانية مستوحاة من منشئي المحتوى ومكافآت شهرية.

بلغت صافي العوائد للربع 1.22 مليار دولار، وهو ما يتماشى مع التوجيهات السابقة لشركة Take-Two، مع ملاحظة أن أكبر المساهمين هم ألعاب NBA 2K24 وسلسلة Grand Theft Auto. ومع ذلك، انخفض الإنفاق المتكرر من قبل المستهلكين (الذي يشكل 83 بالمائة من صافي العوائد)، بما في ذلك في ألعاب Grand Theft Auto Online وNBA 2K. لم تحصل لعبة Grand Theft Auto 6 على أي تحديثات، باستثناء إعادة التأكيد على نافذة الإصدار المحددة في خريف 2025.

أبرز النقاط من التقرير المالي

  • Grand Theft Auto 5: مبيعاتها ثابتة عند 200 مليون وحدة.
  • Red Dead Redemption 2: شهدت زيادة في المبيعات إلى أكثر من 65 مليون وحدة.
  • Red Dead Online: انتهى الدعم ولكنها استمرت في جذب اللاعبين من خلال المكافآت والملابس المجانية.
  • صافي العوائد: بلغ 1.22 مليار دولار، مدفوعًا بألعاب مثل NBA 2K24 وسلسلة Grand Theft Auto.
  • الإنفاق المتكرر من قبل المستهلكين: انخفض ولكنه لا يزال يشكل جزءًا كبيرًا من صافي الحجوزات.

مع استمرار Take-Two في تحقيق أداء مالي قوي حتى مع ألعاب قديمة مثل لعبة Red Dead Redemption 2، يتطلع المستثمرون واللاعبون إلى التحديثات المستقبلية، خاصة حول إصدار Grand Theft Auto 6 المتوقع في خريف 2025. ستحافظ الشركة على استراتيجياتها لجذب المستهلكين من خلال محتوى الألعاب المتكرر والمتنوع، مما يعزز مكانتها في صناعة الألعاب.