القائمة
سحب تحديث Android 10 لهواتف Redmi Note 8 بسبب المشاكل التقنية!

سحب تحديث Android 10 لهواتف Redmi Note 8 بسبب المشاكل التقنية!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-20

قصة هواتف Redmi Note مع تحديث الـ Android 10 تدخل في فصل جديد اليوم بعدما قامت الشركة، منذ فترة ليست بالطويلة، بالكشف عن القيام بإطلاق التحديث المنشود من عشاق الشركة لهواتف Redmi Note 7 لكي تقوم فقط بإيقاف عملية التحديث اليوم لهواتف Redmi Note 8 التي واجهت مشاكل مع هذا التحديث.

ظهرت التقارير الخاصة بواجهة MIUI 12 في الأسابيع الماضية لكي تشير إلى توقف تطوير الواجهة لهواتف  Note 8 لأنها ستحصل على تحديث Android 10 المنتظر. مع الأسف، تم سحب هذا التحديث بعد إطلاقه بسبب مشاكل تقنية عديدة جعلت هذه الهواتف غير قابلة للإستخدام مع الوظائف اليومية.

Redmi Note 8 Android 10

لم تقم Xiaomi بعد بالكشف عن سبب هذه المشاكل التقنية، لكن بالطبع، سيظل هذا التحديث في مكانٍ ما على الإنترنت من خلال روابط تحميل الـ Firmware إن بحثت عنها، ولكننا نحذر من القيام بتحميل هذا التحديث حتى لا تقع في مشاكل مع هاتفك لأن Xiaomi لم تقم بسحب التحديث من باب المزاح، لهذا لا يجب عليك أن تلجأ لحلول الطرف الثالث لتحميل التحديث.

ملاك هواتف Redmi Note 8 سيضطرون إلى التحلي بالصبر حتى مطلع يوليو القدم قبل أن يتم إطلاق التحديث مرة أخرى نظراً لبداية عيد مركب التنين في دولة الصين والذي سيضع جميع العاملين في شركة Xiaomi في أجازة. العمل على مشكلة Redmi Note 8 سيبدأ مرة أخرى في الثالث من يوليو على حسب التوقعات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة