القائمة
هاتف رينو6  5G في صدارة تصنيف شركة DXOMARK لأداء البطارية

هاتف رينو6 5G في صدارة تصنيف شركة DXOMARK لأداء البطارية

منذ 6 أيام - بتاريخ 2021-11-25

احتل هاتف رينو6 5G من العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة "أوبو" المرتبة الأولى في تصنيف شركة دكسومارك DXOMARK من ناحية البطارية، وذلك عقب نتائج الاختبارات والفحوصات الأخيرة التي نشرتها شركة التقييم التكنولوجية المستقلة. حصل الهاتف الذكي من أوبو على مجموع 96 نقطة، مما يجعله الهاتف الذكي الأعلى حصداً للنقاط من بين 40 هاتفاً تم اختبارهم حتى هذه اللحظة.

تعد دكسومارك DXOMARK شركة تكنولوجية فرنسية مستقلة ورائدة عالمياً في تقييم جودة وأداء كاميرات وشاشات وصوتيات وبطاريات الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية مثل الكاميرات الاحترافية ومكبرات الصوت، وذلك بهدف مساعدة المستهلكين على اختيار المنتجات الأفضل أداءً وكفاءةً. من أجل تقييم البطارية بشكل صارم، تقيس معايير دكسومارك DXOMARK أداء البطارية من خلال ثلاثة عوامل، الشحن والاكتفاء من الطاقة والكفاءة، وذلك عبر فحص يتضمّن 70 معياراً وأكثر من 150 ساعة من الاختبارات المختلفة.

هاتف أوبو رينو6 5G

اوبو رينو6 5G

نشرت دكسومارك DXOMARK في مراجعتها "حقق هاتف أوبو رينو6 5G أداءً ممتازاً من ناحية البطارية، حيث حصل على أعلى النقاط في فئات تقييمية بعينها، ويتصدّر المرتبة الأولى عالمياً بين جميع الأجهزة من ناحية أداء البطارية بشكل عام"، وأضافت الجهاز متوازن للغاية من ناحية الأداء ومُصمّم جيداً ليوفر تجربة استخدام مذهلة وثابتة للمستخدمين".

من بين العوامل الثلاثة التي تم اختبارها، جاء هاتف رينو6 5G من أوبو في المرتبة الأولى في كل من اختبارات الشحن والكفاءة، وحصل على المركز الأول عالمياً في تقييم DXOMARK للأداء الكلي للبطارية. بفضل تقنية الشحن السريع "سوبر فوك SuperVOOC 2.0" بقدرة 65 وات، يمكن شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 29 دقيقة فقط وشحن البطارية بشكل كامل وفعلي في 35 دقيقة، كما أحرز الهاتف 109 نقطة في فئة أداء الشحن.

اوبو رينو6 5G

يُظهر تقييم دكسومارك DXOMARK أيضاً أنه يمكن استخدام الجهاز لأكثر من 10 ساعات بشحن لمدة 5 دقائق فقط عندما تكون نسبة شحن البطارية أقل من 50٪، مما يوفر ميزة اكتفاء ذاتي من الطاقة سريعة ومعززة قبل أي هاتف ذكي آخر. يتمتع هاتف رينو6 5G بأفضل أداء شحن في فئته، حيث حصل على درجة المركز الأول بدرجة 101 نقطة من حيث الكفاءة الإجمالية عبر معايير قاعدة بيانات بروتوكول البطارية الكاملة حتى الآن.

يشير تقييم DXOMARK أيضاً إلى أن رينو6 5G من أوبو يعمل بشكل رائع فيما يتعلق باكتفاء البطارية من الطاقة وأن الهاتف سيكون قادراً على توفير 57 ساعة من الاستخدام بدون توصيل الشاحن مع الاستخدام المعتدل. يتفوق هاتف رينو6 5G على الهواتف متوسطة الفئة من حيث أداء البطارية عند استخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب والموسيقى والفيديو (سواء عند الاتصال بالواي فاي أو بيانات الهاتف)، مما يبرز أدائه القوي في ظل الاستخدام اليومي المعتاد.

اوبو رينو6 5G

أثبتت سلسلة رينو6 من أوبو أنها حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. تم إطلاق هاتف رينو6 5G في عام 2021 ليعد بمثابة خبير التصوير بتقنية بورتريه المعززة بالذكاء الاصطناعي AI Portrait، ويعتبر الهاتف أحدث إصدار في السلسلة ليقدم أداءً متميزاً من جميع النواحي، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات التصوير الاحترافية وتصميم رينو جلو الفريد من نوعه وقدرات الاتصال بشبكات الجيل الخامس فائقة السرعة. إلى جانب أداء بطارية هاتف رينو6 5G الرائد، توفر تقنية الشحن السريع SuperVOOC 2.0 الحصرية لدى أوبو بقوة 65 وات تجربة شحن فائقة السرعة للمستخدمين. منذ تقديم تقنية الشحن السريع VOOC Flash في عام 2014، أصدرت أوبو أكثر من 30 جهازاً يدعم هذه التقنية الرائعة، لتوفّر مزايا شحن سريعة ومريحة وآمنة لأكثر من 195 مليون مستخدم حول العالم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة