القائمة

تقارير جديدة بخصوص حدث أبل القادم لـ إطلاق iPhone 13

تقارير جديدة بخصوص حدث أبل القادم لـ إطلاق iPhone 13

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-26

تشير تقارير جديدة بخصوص إطلاق هاتف أبل الجديد iphone 13 إلى أن الحدث لن يتم تدشينه في الواقع، وذلك بسبب جائحة covid 19، قد لا يشكل ذلك مفاجأة كبيرة للكثيرين، ولكن مع إعادة فتح العالم من عمليات الإغلاق، كان يُعتقد أن أبل قد تستضيف الحدث بشكل واقعي في سبتمبر.

يأتي هذا التقرير الجديد من بلومبرج مارك جورمان في رسالته الإخبارية Power On حيث كتب: "إذا عاد جميع موظفي أبل إلى المكتب كما هو مخطط له في الأصل، وإذا كانت حالات الإصابة منخفضة، فسيكون من المعقول التفكير في أن تستعد أبل لأول حدث حقيقي للمنتج منذ عام 2019."

يتابع Gurman: "بدلاً من ذلك توقع فيديو ترويجي آخر على موقع أبل على الويب و يوتيوب، بالإضافة إلى التركيز على المبيعات عبر الإنترنت".

غالبًا ما يكون لدى Gurman مصادر لها علاقات وثيقة مع أبل، الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من يوليو، قالت الشركة إنها لن تطلب من الموظفين العودة إلى المكتب حتى أكتوبر على أقرب تقدير.تشير أحدث التسريبات والشائعات إلى أن إطلاق Apple iPhone 13 سيكون في أوائل سبتمبر، ونعتقد حاليًا أن 14 سبتمبر سيكون الموعد الأكثر ترجيحًا للكشف عن الهواتف.

من غير المحتمل أن تلاحظ فرقًا كبيرًا بين إطلاق iPhone 12 وiPhone 13، حيث استضافت أبل بالفعل بعض المؤتمرات الصحفية الافتراضية ، لذلك من المحتمل أن يكون الحادث مماثل لما حدث قبل ذلك.

أضف تعليق (0)

ذات صلة