FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Capcom تحذر الجميع من دعوات Resident Evil Village المزيفة

Capcom تحذر الجميع من دعوات Resident Evil Village المزيفة

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-11

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام هي Resident Evil Village، والتي تصدر لجميع الأجهزة في مايو، وتتصدر بشكل روتيني قوائم الألعاب الأكثر تطلعًا، لسوء الحظ، يبدو كما لو أن شخصًا ما يستخدم هذا الترقب والشعبية لوسائل شائنة حيث أرسل مطور اللعبة الآن تحذيرًا بشأن رسائل البريد الإلكتروني المزيفة. Resident Evil Village

أرسلت Capcom بيانًا صحفيًا لإطلاق ناقوس الخطر بشأن الدعوات التجريبية المزيفة التي ينتهي بها المطاف في رسائل البريد الإلكتروني للاعبين، حيث يتم سرد رسائل البريد الإلكتروني على أنها دعوات الوصول المبكر والتي يبدو أنها نوع من محاولات التصيد الاحتيالي من قبل كيانات غير معروفة.

حثت Capcom اللاعبين على عدم فتح رسائل البريد الإلكتروني، وعدم تحميل أي شيء منها، ومن الأفضل حذفها تمامًا، اعتبارًا من الآن، لا يوجد سوى نسخة تجريبية واحدة للعبة وهي إصدار "Maiden" على PS5، ولا يوجد نسخة تجريبية ثانية أو حتى ميزة الوصول المبكر.

نريد إبلاغك بأن هذه الرسائل ليست من Capcom ويبدو أنها محاولات تصيد من قبل طرف ثالث غير مصرح به، إذا تلقيت مثل هذه الرسالة، فالرجاء عدم تنزيل أي ملفات أو الرد، وحذف الرسالة على الفور.

أضف تعليق (0)
ذات صلة